واخيرا

واخيرا @oakhyra

محررة ماسية

التحليل المنزلي ...والإحباط

تأخر الحمل

السلام عليكم
كيفكم خواتي ...حبيباتي
السالفة يا حلوات إنه أنا تأخرت علي الدورة هالشهر 5 أيام مع انها منتظمة دائما معي مادري ليش ؟؟

ومع انه زوجي عنده العدد صفر وماتعالج الى الآن ولا سوينا شي

بمجرد ماتأخرت علي الدورة وأنا فرحانه ومتفائلة أكون حامل وأنتظر يعدي كم يوم علشان احلل تحليل منزلي :42:

وأبتعدت عن الزنجبيل مع انه حلقي واجعني وعندي كحة وزوجي يقول لي اشرب زنجبيل وأنا أقول لالا مو زين الزنجبيل للحامل
وجاب لي زوجي اناناس وانا احبه مووت وتركته ماآكله وأقول لزوجي صديقتي خبرتني انه عصير الالاناس مو زين للحامل تبي تثبت حملها

كل هاده وأنا لسه ما تأكدت .........مسكينة .........مرت 5 أيام وقررت اجيب جهاز تحليل منزلي وأجيبه وأنا أرجف من الخوف مايفشلني ويحبطني ويطلع خط واحد مرعوبه رعب كل ما أبغى أدخل احلل اتراجع اقول لالا مابغى اخاف وزوجي يقول لي يلا أخلصي روحي حللي ترى اذا ماحللتي انتي انا بحلل بيستخف دمه وأنا مالي نفس:eek:

وأحلل ويطلع لي خط واحد وابكي بكا دموعي اربع اربع وأشاهق ياربي ليه

طيب ليه تأخرت الدورة علي خايفة ماتتلخبط عندي الدورة والهرمونات وأحتاس بالدكتورات وكنت ماافيني شي بس السبب من زوجي

إللي تعرف تخبرني ليش والله خايفة كانت الدورة عندي منتظمة ليش الان ماجات
ياليت اذا في الدكتورة بالمنتدى ترد علي ؟

على فكرة ماني حاسة بألالام الدورة ولا حمل ولا شي غريبة ليش ؟؟إلي تعرف تخبرني او اللي عندها دكتورة ياليت تسألها

ياترى سوء التغذية يأثر لأني ما أهتم بصحتي ؟
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تالينوووووو
تالينوووووو
كل شئ جايز ياعيوني ..
ان شاء الله يكون حمل ..

بس لا تنسين تطمنينا عليكي ..
تقبلي تحياتي ..
في بيتي وحيده
في بيتي وحيده
الله يرزقنا جميعاً الذريه الصالحه
بس نصيحه اذا تاخرت الدوره لاتهتمي ولا تبيني لزوجك شيء والي مكتوب بيصير
زوجي هو روحي
زوجي هو روحي
انا مثلك حسيت هالشعور بدوخه وغثيان ومن لقافتي قلت لزوجي الشي الي انا احسه وقالي مبروك انتي حامل وكنت متاكده اني ماراح احمل ومن كثر مايوهمني انتبهي لي نفسك ومن هاذا الكلام توهمت اني حامل ومصدقه نفسي على هالشعور الي احسه وكلام زوجي ويوم جابلي الفحص طلعت ماني حامل والله اني كرهت الحمل وكرهت نفسي يوم شفت فرحت زوجي وهو جايب الفحص بس العوض من الله و***** الله يرزقني ويفرحني ويكتب الفرحه لي خواتي بقسم تاخر الحمل يارب
Aغلاي انت A
Aغلاي انت A
ياعمري كل اللي اقدر اقوله ان شاء الله يطلع حمل والله يرزقك الذريه الصالحه نصيحه كثري من الاستغفار
الآمال
الآمال
انا اكره التحليل المنزلي لانه فعلا يوتر والله يرزقك توكلي على الله..انا سويته قبل الدوره بيومين وطلع خط ثاني مره خفيف
واسانتست قلت اكيد حمل وزوجي يقول لا هذا المكان اللي كان المفروض يطلع فيه خط لو انك حامل

وفعلا نزلت الدوره اليوم وزاد كرهي للتحليل المنزلي....

الله يكتبلنا وياك الذريه الصالحه .. اللهم امين...