ام قسومي
ام قسومي
يالغلا انا عندي بكرا موعد للمستفشى وراح يدخلوووني علشاان يبدوا معااي بلطلق يقولو احسن من العمليه ع طوول يعني يفتح الرحم وازا نزل كل شل شي مايحتاج تنظيف واز لا لازم تنظيف
بايش تنصحيني ؟؟؟

وهل فيه ضرر عليه لاسمح الله بعد كدا في الحمل لانو انا عمر حملي لسى صغير شهرين تقريبااا بس مو متووقف من البداااايه يعني وهو نطفه ........
zmnn
zmnn
يالغلا انا عندي بكرا موعد للمستفشى وراح يدخلوووني علشاان يبدوا معااي بلطلق يقولو احسن من العمليه ع طوول يعني يفتح الرحم وازا نزل كل شل شي مايحتاج تنظيف واز لا لازم تنظيف بايش تنصحيني ؟؟؟ وهل فيه ضرر عليه لاسمح الله بعد كدا في الحمل لانو انا عمر حملي لسى صغير شهرين تقريبااا بس مو متووقف من البداااايه يعني وهو نطفه ........
يالغلا انا عندي بكرا موعد للمستفشى وراح يدخلوووني علشاان يبدوا معااي بلطلق يقولو احسن من العمليه...
:( يابعد قلبي الله يعوضج ماتخافين اختي اهم يدرون في حالتج اكثر مني ومنج
ومنصحج بتنضيف يارب ان كلشي ينزل عشان مايصر يسولج تنضيفات وانصحج شرب عشبه المدينه
كف مريم وربي لا تجعل فينا شقي ولا محروما
طمنيني عليج وربج يسهل عليج اهم شي اقري لاذكار وستودعي الله نفسك:(
ام قسومي
ام قسومي
zmnn zmnn :
:( يابعد قلبي الله يعوضج ماتخافين اختي اهم يدرون في حالتج اكثر مني ومنج ومنصحج بتنضيف يارب ان كلشي ينزل عشان مايصر يسولج تنضيفات وانصحج شرب عشبه المدينه كف مريم وربي لا تجعل فينا شقي ولا محروما طمنيني عليج وربج يسهل عليج اهم شي اقري لاذكار وستودعي الله نفسك:(
:( يابعد قلبي الله يعوضج ماتخافين اختي اهم يدرون في حالتج اكثر مني ومنج ومنصحج بتنضيف يارب ان...
الله يسعدك يالغلا ويرزقك من واسع رحمته

اشربهاا بعد ماينزل قصدك ولا قبل ؟؟؟

ادعيلي اني محتاااجهاااااا والله خاايفه منهاا اخااف تسوي لي شي لاسمح الله
zmnn
zmnn
الله يسعدك يالغلا ويرزقك من واسع رحمته اشربهاا بعد ماينزل قصدك ولا قبل ؟؟؟ ادعيلي اني محتاااجهاااااا والله خاايفه منهاا اخااف تسوي لي شي لاسمح الله
الله يسعدك يالغلا ويرزقك من واسع رحمته اشربهاا بعد ماينزل قصدك ولا قبل ؟؟؟ ادعيلي اني...
اشربيها قبل وبعد والله يسهل عليج ويكنبلج الخيرة
ماتخافي عزيزتي ترا صج سهل بس وكلي امرج وان شالله ماكو الا العافيه
الله يريح قلبج وقلبي يارب ويسرلج امرج ويحفظج يارب ويارب لاتجعل فينا شقيا لا محروما:(
$جزيرة الحلا$
$جزيرة الحلا$
ماتشوفين شر واحتسبي الاجر ياعمري
جزاك الله خير