مساء الخير ياحوائيات .. كيفكم واخباركم .. انا من اشد المعجبين بهالمنتدى .. وبصراحه استفدت كثير من هالمنتدى ومن هالقسم خاصه .. بس اليوم حابه اشارك معكم بمشكله صديقه غاليه على قلبى .. كنت فى زياره لها .. الاسبوع اللى فات وهى اللى عرضت على انى اكتب قصتها لكم .. صديقتى عمرها 34 سنه متزوجه من خمس سنين .. وعندها ولدين وحامل بالشهر الخامس الله يقومها بالسلامه الحمدالله زوجها معاها مره كويس .. وطيب .. ويحبها ويحب بيته وعياله .. الحمدالله ماهو راعى سفر ولا طلعات .. المشكله ان صديقتى ماهى قادره تحبه يعنى اللى بينهم يعتبر بس عشره .. ماهى قادره تتقبله وللاسف ماهى عارفه ليه ؟ والمشكله الاعظم .. انها ماهى قادره تتقبله وقت النوم .. يعنى المساله تعتبرها تاديه واجب .. اسالها ليه تقول ماادرى لان نفسها ماهى عارفه ليه ؟ المشكله الحين زوجها حس انها ماتستجيب معاها فى هالناحيه وبداء يزعل .. ويقول لها حرام عليك .. لاتحدينى انى اتزوج عليك ولا تحدينى اسوى الحرام والعياذ بالله تقول انقهر من كلامه بس والله مانى قادره .. لدرجه انها بعض الاحيان تصيح .. انا طبعا ماعرفت وش اقول لها .. بس قلت بعرض مشكلتك لبنات حواء وان شاء الله مايقصرون معك ؟ رجاء .. هى راح تقراء الموضوع .. يعنى مابى تجريح هى اللى فيها كافيها .. وسلامتك
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحظ متردي
الحظ متردي
اهلين ياقلبي الله يعينها ويقومها بالسلامه
خليها تكثرمن الاستغفااااار وقراءة سورة البقره
اوتشغلها في البيت وفي غرفت النووووم ولاازم ترقي نفسها وزوجها وعيالها يمكن عين اوحسد
( نوال )
( نوال )
اهلين ياقلبي الله يعينها ويقومها بالسلامه خليها تكثرمن الاستغفااااار وقراءة سورة البقره اوتشغلها في البيت وفي غرفت النووووم ولاازم ترقي نفسها وزوجها وعيالها يمكن عين اوحسد
اهلين ياقلبي الله يعينها ويقومها بالسلامه خليها تكثرمن الاستغفااااار وقراءة سورة...
مثل ما قالت اختي
بنت النور351
بنت النور351
هلا والله فيك وبصديقتك حياك معنا شوفي ابحل مشكلتك بحتمالين
الاول يمكن من يوم اخذته ماتبيه مغصوبه هو كم عمره كبيير اومقارب لعمرها ؟ يمكن في بالها واحد ثاني ؟ يمكن مايتعطر ومايلبس لبس انيق؟ ترى حنا نبيه يكشخون مثل هم يبونا نكشخ لهم خليها تشتري له هديه عطر وبجمات نوم جذابه
الثاني
خليها تكثرمن الاستغفااااار وقراءة سورة البقره
اوتشغلها في البيت وفي غرفت النووووم ولاازم ترقي نفسها وزوجها وعيالها يمكن عين اوحسد
ربة منزل محترفة
خليها تشغل سورة البقره في بيتها على طول
والله يوفقها وييسر امرها ويقومها بالسلامه وتكثر من الأستغفار
بنت النور351
بنت النور351
نسيت اقول اغلب الحريم لاصارت حامل تتقرف من النوم مع زوجها واذا ولدت يرجع كل شي تمام