@زهرة الربيع@
@زهرة الربيع@
وش اقول انا اللي زوجي عنده4 حيوانات منوية فقط في اول تحليل و9 في التحليل الثاني علي اساس زادت ومافيها الا حيوان منوي واحد عايش
تري وش تقولون علي نفسيتي
ماعندي غير الله والصبر
خليها علي ربك اختي والله نشفت دموعي كل يوم وانا في حال لايعلم به الا الله
يارحييييييييييييييييييم ارحمنا وارزقنا الذرية الصالحة
ام زيد الشحي
ام زيد الشحي
اختي الغالية
اذا بتعتمدي على الاطباء في كل مايقولونه ترا راسج بشيب وحالتي النفسية بزيد
اول شي اذكري الله
وذا تبين العلاج المناسب فهو موجود وسهل جدا ولاتستهيني به فكثير من الناس استهانو بهذا الشي وكانو مخطئين
العلاج هو """ الاستغفار"""
والله والله ياختي ماشي علاج بقوة هذا الدواء جربيه انتي وزوجك يوميا وفي كل لحظه لمدة شهر او شهرين انتي حاااااامل اكيد اكيد
وبعدين في شي ثاني بوصفه لج ولزوجك
خلي زوجك يشرب كل يوم الصبح على الريق قبل ماياكل كل شي ""حليب طازج كوب وملعقة حلبة مطحونة واخلطيه """وينوي بنية الذرية الصالحة وانتي كذالك والمساء نفس الشي مع الاستغفار طبعا
وان شالله بعد كم شهر اتبشرينا بحملج ياااارب
الشوق صعب
الشوق صعب
وش اقول انا اللي زوجي عنده4 حيوانات منوية فقط في اول تحليل و9 في التحليل الثاني علي اساس زادت ومافيها الا حيوان منوي واحد عايش تري وش تقولون علي نفسيتي ماعندي غير الله والصبر خليها علي ربك اختي والله نشفت دموعي كل يوم وانا في حال لايعلم به الا الله يارحييييييييييييييييييم ارحمنا وارزقنا الذرية الصالحة
وش اقول انا اللي زوجي عنده4 حيوانات منوية فقط في اول تحليل و9 في التحليل الثاني علي اساس زادت...
لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم ..

بس حبيبتي ابغى انبهك على شي لا تقولي ( ما عندي غير الله و الصبر ) يجب ان تقولي ما عندي غير الله ثم الصبر .

يا عمري و الله هذي الدنيا فعلا هي دار الابتلاء و الامتحانات .. ربي قاعد يمتحن صبرنا ... ما لنا غيره سبحانه ...
قررت باذن الله .. ان اقوم الليل و استغفر كثييير .. تذكري ان كل شئ بيد الله وحده .... و ربك كريم .....
و الله يا اختي انا من امس دموعي ما نشفت و حتى هذا الفصل ما عاد يهمني انجح فيه و لا لا .. ما ادري جاني احباط و يأس مو طبيعيين .. بس لازم ما نستسلم ابدا .... احنا في اختبار و باذن الله راح نجتازه بتقدير ممتاز ... فالنمسح دموعنا يا اختي .. ما راح نستفيد شي من البكا .. فلنوفر هذه الدموع في وقت الدعاء ... كل ما تيجينا رغبة في البكاء فالنصلي ركعتين و نفضفض لله تعالى و نبكي و نبكي و نبكي و نخرج كل ما بداخلنا لله تعالى فهو الوحيد قادر على ان يرزقنا .. و ما فيه شي على الله بعيد سبحانه ...
الله بعين .. الله بعين ..
الشوق صعب
الشوق صعب
اختي الغالية اذا بتعتمدي على الاطباء في كل مايقولونه ترا راسج بشيب وحالتي النفسية بزيد اول شي اذكري الله وذا تبين العلاج المناسب فهو موجود وسهل جدا ولاتستهيني به فكثير من الناس استهانو بهذا الشي وكانو مخطئين العلاج هو """ الاستغفار""" والله والله ياختي ماشي علاج بقوة هذا الدواء جربيه انتي وزوجك يوميا وفي كل لحظه لمدة شهر او شهرين انتي حاااااامل اكيد اكيد وبعدين في شي ثاني بوصفه لج ولزوجك خلي زوجك يشرب كل يوم الصبح على الريق قبل ماياكل كل شي ""حليب طازج كوب وملعقة حلبة مطحونة واخلطيه """وينوي بنية الذرية الصالحة وانتي كذالك والمساء نفس الشي مع الاستغفار طبعا وان شالله بعد كم شهر اتبشرينا بحملج ياااارب
اختي الغالية اذا بتعتمدي على الاطباء في كل مايقولونه ترا راسج بشيب وحالتي النفسية بزيد اول شي...
جزاك الله تعالى خيرا يا اختي ..

الحمد لله انا و زوجي قاعدين نستغفر كثيير ... . و سبحان الله هناك اشياء تحسنت في حياتنا . و لكن هذا الجانب لم يتحسن .... و انا متفائله خيرا ... ربما رب العالمين يريد منا ان نستغفر اكثر .. ربما رب العالمين يمتحننا هل سنترك الاستغفار و القرب منه تعالى بعد سماعنا لهذا الخبر الحزين ام لا ؟؟

باذن الله تعالى .. اللهم لا رياء .. ساتقرب من الله تعالى اكثر و اكثر .. فانا اشعر بان خبر امس كان اختبار من الله ...
و اذا كان ابتلاء ساكون في قمة السعاده .. لان الله تعالى اذا احب عبدا ابتلاه .. و لكنني اخاف ان يكون عقاب .. مع انني لم افعل شي في حياتي .. و لكن من يعلم قد اكون فعلت امر و انا غافله عنه .. الله اعلم ....

الحمد لله على هذه الحال و كل حال ..
:27:
ام عيسى**
ام عيسى**
عسى ربي يصبر قلبج وانتي احسن من ناس كثيره

رطبي لسانج بالذكر والاستغفار