say yes

say yes @say_yes

محررة برونزية

اللي تحل مشكلتى مع اللقيمات بدعيلها كل ماتضبط معي

اطباق عالم حواء

لكل وحده شاطره في اللقيمات العقده التى لم استطيع تخطيها الى الان في الطبخ ماخليت طريقه ولا وسيله ولامقادير الاوسيتها وماضبطت المشكله بالضبط انها تصير معي لينه مره بعد دقيقتين من قليها ومره مطاطه فماهي المشكله بالضبط عجينتى اللي اخذتها اخر شي عباره عن ازبادي ام خميره ام سكر امص ملح 2ك دقيق ابطاطس مسلوقه صغيره وماء كاسه الاربع وتخمر ساعه المشكله اني احس ريحتها دايما تصير خميره مع اني احاول اقلل بس اذا قللت صارت تطرطع في الزيت والا من جوا عجينه وبعدين فيها فتحات ومتشربه زيت والله حالتى حاله مع اللقيمات وش احسن زيت للقلي لاتقولون العربي مافيه عربي في امريكا المهم انى مشتهيتها في رمضان وهنا امي مي فيه عشان ترسلها ليه زي العاده في السعوديه وشكككككرااا للي تعلمنى اسباب فشل اللقيما ت واسرار نجاحها :44::(
23
42K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خيوط الامل
خيوط الامل
حبيبتي كيف تريدين عجينت القميت لينه او قسيه وانا في الخدمه عزيزتي:24: :cook: :cook: باااااااااااااااااي:cook:
بقايا جراح
بقايا جراح
نفس المشكله...............!!!!!!!؟
say yes
say yes
ماتقصرين اختى انا ابيها كلها حجم واحد صغنونه ولونها ذهبي ومقرمشه مرررررررره وفاضيه من جوا مره اللقيمات امي شذيه وبعدين تحط عليها شيره وحتى السحور تضلها مقرمشه انا عجزت مرره تضبط يمكن السر في طريقة التلقيم ولا لاء يعنى لوفيه صور ياسلام وحده تتبرع تسوي لقيمات وتصورها طراره واتشرط صح :27:
قرية التوت
قرية التوت
اتوقع المشكله عندك في طريقه القلي علميني كيف تقلينها ؟؟؟
قرية التوت
قرية التوت
شوفي عيوني خوذي طريقت امك بحذفيرها وعلميني اياها هههههههه