ليالي 555
ليالي 555
مشكورين كل الي دخلوا وشرفوني بموضوعي كان ودي ارد عليكم وحد وحده لاكن مريضه اليوم ودوام منعني ارد عليكم وحده وحد ه اشكركم كلكم ياذوق مو غريبه على بنات منتدانا الغالي
أم فجوررررة
أم فجوررررة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحليلهم رجاااااجيل صح
سهرانه الليل
سهرانه الليل
ويحفظك يااحلى كاسه ويحفظلك كل غالي
ويحفظك يااحلى كاسه ويحفظلك كل غالي
هههههههههههههههه
ماشاء الله الله يسعدهم
البتول صنهاد
البتول صنهاد
والله عاااااااااااااادي ادخل وارررد شفت الموضوع قلت خل اشووف وش فيه ولقيتك انتي وربي ررحمتك قلت يلا خل اكسب فيها خيرررر واعلمهــآ ان فيه مستشفيات متخصصين بمعآلجة حألتهـآ قبل تتطور والبنت متقدمه بالعمرر باااااين عششان كذا تطلع حرتهآ بالمنتدىىى بعدين ماشفتي المحرره قالت منتدانا يتعذر اشكالك وياثقل دمك مدري ليش عايشه انتي مسكينه تعانين من عقد نفسسيه وربي واضح فيك بعدين عاتي ادخل وارد احسسسن من اني اتسسسجل بسس عششان اررد على موضوع وحده تقووولي برررى مابيك بموضوعي وربي انك فله تعالي كل يوم عشششان نشوف عجايب قدرة ربي في خلقه سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم الحمد الله الذي عافنا ممأ ابتلاك به وفضلنآ على كثيررررررر من خلقه تفضيلأ << مأتقصصصد احد بعـدين تعآلي تعآلي وشو صنهـآد ذـآ <؟ مأكنه اسم قدرر ضغط هههههههههههه
والله عاااااااااااااادي ادخل وارررد شفت الموضوع قلت خل اشووف وش فيه ولقيتك انتي وربي ررحمتك قلت...
الله يجزاك خير مير اللي تكسبين فيني خير هههههههههههه

ورحت للمستشفى قالو فيه وحده عندنا مخلين المستشفى بكبره عشانه ظنتي انه انتي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وانا عايشه والله لان ربي مابعد كتب اني اموت ولا بتعترضين على كتبة ربي حسبي الله ونعم الوكيل انتي تسممين افكار الناس وتخلينهم يعترضون على كتابته حسبي الله عليك الله حسيبك الله حسيبك ..
وانا ادخل هنا لان ابغى اكتشف بعد وش موجود بالعجايز المتخلفات :/ اللي احفادها طولها وتدخل نت اللهم لك الحمد

وصنهاد هذا ياعيني راجعي اسماء جدودك وتعرفينه ههههههههههههههههههههه
ميورهـ
ميورهـ
هههههههههههههههههههههههههه

حلووووووووة

الله يخليهم يارب