كفو والله يا نشامى الرياض قصتي عند مخرج 11

الملتقى العام

بنات انا اكتب هالكلمات وانا كلي فخر بما شاهدتة امس عند مخرج 11 بعد ما طلعت من جامعة الاميرة نورة والله اننا نظلم شبابنا :arb:اذا قلنا جيل مافيه خيرامس لو تشوفونهم الله يوفقهم ويجعلهم ذخرا لاهاليهم ولدينهم ولوطنهم منتشرين على الدائري الشرقي يعدلون مسار السيارات عن برك الماء واللي وصلو خلص وتورطو من الموطنين اللي معهم عوايل يطلعونهم ويودونهم سياراتهم البعيدة نوعا ما عشان يبتعدون عن الاختناق عند برك الموية وياحياتي لوتشوفونهم داخل البركة والموية باردة يطلعون السيارات اللي طفت محركاتها وجنب البركة اللي قبل مخرج 11باصين مليانة عمال مدري هنود ولا بنقالية الله ياخذهم ولا يساعدون ولا شي بس عيونهم على السيارات الي فيها العوايل واحد من المرور قالهم نزل صديق ساعدونا قال انا مافي شغل هذا انا تعبان ياعمي قام نزلهم قبل المغرب يمكن خاف من قعدتهم جنب العوايل وتشوف كملو مشي ويضحكون ويعلقون على الشباب واحدمن الشباب اللي كانو يضحكون عليه طاح زحلق بالموية وقام يرجف من البرد بس ما قصر النشمي واله من اول وهي يشل ويساعد في اخراج السيارات شوي جاء واحد من الشباب على اوبوي وقال يا عم انا سيارتي طلعتها خلاص من البركة تفضل وصل اهلك البيت وارجع لسيارتك بس الوالد شكرة وقاله الحين ولدي يجي بس قام يدعي له ابوي قاله ياعم ادعلي اتوظف اليد الباطله عيب والله اني من امس ادعيله ولكل شبابنا الله يوفقهم ولا يشمت فيهم احد من هالعمالة الحاقدة اللي اخذت فرصهم والله انهم يحزنون ونقول ليش الشباب ينحرفون من الفراغ القاتلوهالوافدين قاعدين ياكلون بخيرهم ويشمتون فيهم والبطالة بين الاجنب صفر وعيالنا اغلبهم عاطلين بس شوفهم وقت الشدة تطلع نخوتهم وشهامتهم :42:ادعو يبنات لشبابنا معاي في كل صلاة ثروة البلد هم والله اعذروني للاطالة مرة متاثرة باللي شفت امس
221
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

om_fofo
om_fofo
الحمدلله على سلامتكم
والشباب جزاهم الله خير
والله انهم يبردون القلب بمواقفهم وبطولاتهم
وهذا مو غريب على عيال ابو متعب الله يحفضهم
ويااارب ياحي ياقيووم فرجها على شبابنا وبناتنا بالرزق الحلال ...
المعلمة توتة
المعلمة توتة
ما فيهم حيله والله
الله يحفظ شبابكم
اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار
عالمي الثاني
عالمي الثاني
بارك الله فيهم ورزقهم من فضله
,محبه,
,محبه,
الله يبارك فيهم..
ويوفقهم :)