سموة الألم
سموة الألم
ياقلبي لاتكبرين الموضوع يمكن لانه طول وهو يرضع وصار يفهم لكن انتي لاتنبهينه زود .. يعني لو دخل يده بصدرج انتي طلعيها بهدووووووء واشغليه على طوول بلعبه بتلفزيون بحركه بأأي شي لان انتي لو قلتيله عيب ولا وعصبتي هو بيفهمها بطريقة خطأ ويصير يستفزج فيها حتى قدام الناس المواقف الي مثل كذا يبغالها تصرف بهدوء وحكمه انا ولدي الله يصلحه عمره سنتين ولما اغيرله حفاظته يحاول يمسك عضوه..كان يسويها وعمره سنه تقريبا وكنت اشغله اوخر يده وألعبه مثلا اخليه يغمض عيونه بيده يعني كذا اصررف تفكيره.. والحين رجع يسويها لان يشوفني اعصب عليه بس ساعات اقوله لا وع عيب ولااازم يلمس .. وساعات اذا شافني معصبه يستفزني زوود وانا اغير له عشان كذا انتي مثلا اذا تحسينه يفهم ومانفعت معاه طريقة انج تشغلينه كلميه قوليله عيب الي تطلع صدرهاا .. وحرام ومو زين يعني اشرحيله على قد عقله واذا دخل يده بعد ماتطلعينها مره ثانيه قوليله انت صرت كبير تشرب حليب بكوب صدري مافيه شي يعني اخذيه على قد عقله وبهدووووء ومره على مره صدقييييني بيفهم وبينسى عادي لاتشيلين هم ولا تكبرين الموضوع لكن بالمقابل راقبوو انفسكم .. وش تحطون عليه من محطات .. لما تلبسين وتكشخين لزوجج يمكن يكون لقط كم كلمه انتبهي الاطفال يلقطووون كلام ويحفظون بسرعه ماشالله فـ انتبهي والله يصلح عيالنا ويخليهم لنا ويطوول بعمرهم يااارب ويمدهم بالصحه والعافيه :)
ياقلبي لاتكبرين الموضوع يمكن لانه طول وهو يرضع وصار يفهم لكن انتي لاتنبهينه زود .. يعني لو...
يعطيكم الف عافية ومشكورين ماقصرتو
وام اكرم جزاك الله الف خير بالنسبة للتلفزيون انا مااعرفه ولاادور وراه ولاحطيته الا له بس قنوات اطفال ناااااااادر جدا مانغيره واللبس نفس الشي ماالبس عاري حيل.
وان شاء الله احاول اني ماادقق معاه في هالموضوع وربي يصلحه ويهديه ويخليلكم عيالكم يااااارب
سنة أولى ماما
سنة أولى ماما
فديته بالعكس ,,,,,,,,,,,,,,,, كله براااءه اسم الله عليه
خبيرةخطيرة
خبيرةخطيرة
الله يصلحة ويخلية لك
بندورة حمرا
بندورة حمرا
عادي ياقلبي
انا كمان ولدي دايم يحط يده على صدري
وماينام الا كذا
عاد انا شاريتله غرفه الله يهديه ماينام الا معنا
ربي يحفظهم وربي كللللهم براااااااااااااااءه بس احنا تفكيرنا خربان ههههههه
امزح لاتزعلين :)
سموة الألم
سموة الألم
عادي ياقلبي انا كمان ولدي دايم يحط يده على صدري وماينام الا كذا عاد انا شاريتله غرفه الله يهديه ماينام الا معنا ربي يحفظهم وربي كللللهم براااااااااااااااءه بس احنا تفكيرنا خربان ههههههه امزح لاتزعلين :)
عادي ياقلبي انا كمان ولدي دايم يحط يده على صدري وماينام الا كذا عاد انا شاريتله غرفه الله يهديه...
ههههههههههه عجبتني تفكيرنا خربان ...فديتج
نورتو موضوعي