فديتني احبني^_^
لا مو مغتربه وادرس بجامعه الملك سعوود

تكفووون بناااااااااات اسعففوووني
ماباقي ع البريزنتيشن الا كم يووم وانا مالقيت اي فكرررررة

ساعدوووووني
غيابك وحده يكسرني
هلا عزيزتي لو انك شرحتي شوي بس فيه فكرة عن نظافة الفم والاسنان ممكن تدخلي منتدى جامعة الملك سعود لطب الاسنان فيه مواضيع مرره حلوة فيه حملة فرش سنك لايضيع منك بالمنتدى ...انا سويت برزينتشن عن العادات الخاطئة في الاكل والشرب مثلا الاكل والشرب خلال الوقوف وبعدها تصحيح هالعادة وان الرسول نهى عن ذلك __ الامتناع عن اكل الفواكه قبل الاكل لانه يسبب عسر الهضم وبعدين تصحيحها وهو الافضل اكلها قبل الاكل بوقت وبعدين انا حطيت خلفيات تعرفين صور الفواكه والخضار اللي على شكل حيوانات .حتى التيتشر حبته والكل اندمج مع الصور ...واثنى على التوبيك ( اقولك مو مهم التوبيك والشغل قد ماهو مهم الثقة بالنفس والتكلم بطلاقة) وسويت توبيك تاني كان مجموعة من البنات نسوي لقاء تلفزيوني فيه مذيعة وضيوف حنا تكلمنا عن الفضائيات وتأثيراتها وعن النت بعد كان فيه اتصالات وفيه سؤال للتصويت والله نسيته وبعدين كان فيه مراسلة تسأل الناس وسألت التيتشر بعد عن رأيها بالموضوع *****&& ووحده من البنات سوت عرض عن الضحك بالبدايه حطت فيديو لبيبي ميت من الضحك الكل انبسط عليه بعدين بدت عرضها ووزعت يطاقات على شكل سمايل فيه عبارات خفيفة عن الضحك وووبس لوجاء شي على بالي راح ارجع واتمنى اني افدتك صح تذكرت وحده من البنات سوت عن مزيلات العرق كان نايس توبيك وعن الشوكلت وبس وذ ماي لوف
فديتني احبني^_^
مشكووووووووووووووورة ياقلللبي من جد افكاارك مرررررة حلللللللوة

الله يجزاااك خييييير ويووفقك وينجحك ياااااااااااااااااااااااااااااارب
وراء النهر
وراء النهر
اذا مالقيتي فكرة للحين اطرحي سؤالك في قسمنا(المغتربات) ماراح يقصرون معاك البنات .
شايلة همك الله يكون في عونك ..
فديتني احبني^_^
يااااحبيلك والله ياوراء النهرر

والله ماقصرتي فدييتك

بس اخترت موضوع عن الضحك بحط فوائده وادابه وبحط فديو لبزران يضحكون وبوزع للبنات اوراق فيها اقوال حلوة عن الضحك
وشرايك فيه؟؟؟..

حلو ولا