الوفاء الصامت
نكتاااااااااااار غشااشين وربي كريم اخذته منهم ب200ريال بعد اسبوع من الفتح خرب وطلع طعمه وععععععععععععع سالتهم ليش صار كذا قل من وين اخذتو قلت من فرعكم بريااض ووصفت لهم قاالو مو فرعنا وهذولي غشااشين المشكله لقيت نفس الكريم معروض مع مجموعه هو هو بضبط قلنا لها هذا هو الكريم قال اجل حاطينه في مكاان حار قلت لها كل كريماتي بثلاجه احطهم علشان متخرب قال اجل مو تبع شركتنا قمتة النصب بدي شووب وبقوه وزهور الريف
نكتاااااااااااار غشااشين وربي كريم اخذته منهم ب200ريال بعد اسبوع من الفتح خرب وطلع طعمه...
حررررررررررررررام عليكم نكتااار غشاشين:(:( لا والله بالعكس ماعمري اخذت شي منه وماعجب زوجي بالعكسس ثباااات وزهور الريف ماعليه حليو اما بدددي شوب فوالله لو امووت ماعاد اشتري منه عطور كنها موووويه ماافي ريحه ولا فواح كذب في كذب مااحب الا الماسكاراوالارواج من عندهم بس عطور وفواحات من عند جدتي اذا باقي اشتري من عندهم وانصحكم تاخذو خمريه ميستري من نكتار واحكمو؟؟ وبخري شعرك وحطيها وشوووفي اذا ماتحضرين حفله ويسالونك حتى زوجي في السياااره انجن هذا وانا حاطه طرحه
روحـــي تحـــبه
نكتار وبودي شوب كلهم روعه وانا مجربتهم
وفيه الحين شركه جديده مجموعاتهم تهبل وهاديه وانا مجربتهم واسعارهم مناسبه
اسمها ناتشورال لوكس
عسوووله2008
عسوووله2008
بودي شوب
زهور الريف مجموعة الشاي الاخضر
متجر شمس
متجر شمس
بودي شوب
أنا وحلمي الوردي
شوفي زهور الريف فيه عنده روائح مميزه عن نكتار وبودي شوب
بس انا مااحبهم
اما نكتار وبودي شوب تقريبآ نفس المجموعات .. يعني بالنهايه انتي روحي وشمي كذا مجموعه وشوفي اكثر وحده حبيتي ريحتها وخوذيها والله ماتفرق ..
نكتار=بودي شوب=زهور الريف
هذا اختياري وش رايك ههههههه
ايه صح نسيت اقولك انو اخذت عطر من نكتار بحياتي ماشميت عطر مميز كثر هذا حتى اللي حولي مستغربين ريحته حدها غريبه وتجننن وملفته للانتباه