DABDOOBAH

DABDOOBAH @dabdoobah

عضوة جديدة

وظفووووني مليت<<سبع صنايع والبخت ضايع>>

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

سلالالالالالالام يا حلوات
باختصار "" ايه هين :D ""
انا خريجة بكالريوس تربية وعلوم حاسب
عندي دبلوم NLP :39:
من أقوى وأفضل مهاراتي هي شخصيتي الاجتماعية جداً والحمدلله :33:
طمووووحة
صبوووورة
مرنة وعندي القابلية للتعلم والتدرب

بنات جد مشكلتي اني اكره التدريس وعندي ايمان بأن مش كل بنت تنفع مدرسة، وهذه المهنة لازم يكون لها شروط قياسية لأنها جداً مهنة خطيرة "واحنا ما كثر الله عندنا غير المدرسات" :(

ولا أبي اشتغل دوامين.. لكني أحب الوظائف اللي فيها اختلاط بالناس أكثر ( سكرتارية .. معارض .. الخ ) مدري على قولتهم حشرة مع الناس عيد :D

ولبنات الامارات حبيباتي اللي تعرف وظائف للسعوديات بالشارقة أو دبي لا تبخلون علينا ""خليجنا واحد ;)""

وجزاكم الله خير مقدماً :22:
6
780

هذا الموضوع مغلق.

~ pinkberry ~
~ pinkberry ~
انا شفت وظيفه في موقع

بدوره وبرد عليج
~ pinkberry ~
~ pinkberry ~
اذا تحبين التصميم والازياء

فرصة عمل رائعة

هل تبحث عن وظيفة في مجال الموضة؟

مؤسسة كمال عثمان جمجوم هي شركة سريعة النمو في عالم الموضة ونبحث دائماً عن ذوي الخبرات والمؤهلات العالية لمكتب الإدارة العامة بدبي

هذه دعوة لمن يريدون وظيفة مليئة بالتحدي لإرسال السيرة الذاتية عبر البريد الالكتروني: ************
يمنع وضع البريد الإلكتروني بالمشاركات ,,,,
المشرفه ....
koky2005
koky2005
انا حاليا في امريكا ولما ارجع مفكره في مشروع واحتاج ناس يساعدوني خاصه في الفن والمعارض انا من ابوظبي واتمنى نكون ربع راسليني ادا حبيتي
يمنع وضع البريد الإلكتروني بالمشاركات ...
المشرفه ..
ميرال الحب
ميرال الحب
الله يوفقك ويرزقك
أمجاد ومنار
أمجاد ومنار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزتي إنتي بأي بلد
إذا كنت بجدة ممكن تشوفين شغلة حلوة

وحده من صديقاتي تبحث عن موفة بهذه الصفات ودااااخت من كثر ما شافت بنات ولا اقتنعت بشخصياتهم ووصتني إني إذا أعرف وحده من قريباتي أدلها لكن والله ما لقيت انسانه مناسبه للشغلة الي تبيها هي تقريبا مندوبة لبرامج ومنتجات خاصة بالصحة لكنها طبيعية
والإنسانه هذي ثقة جدا وكمان الأرباح على قولتها عالية لكن المهم وين الإنسانه الي تفهم طبيعة العمل ويكون عندها احساس عالي وطموح وهدف نبيل لخدمة الناس من خلال هذا العمل..

إذا حبيتي ممكن أدلها عليك

الله يوفقك ويفتح أبواب الخير وينور بصيرتك ويرزقك من كل خير