طلب منكم لو سمحتو]]]

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

صباح/مساء الخيرات على الجميع
حبايبي انا عندي طلب منكم الله يسعدكم انا ماتزبط معي القهوة العربية
اللي تعرف منكم احسن انواع البن تقولي عليه .طبعا هوالعطار اللي بيحمسها
عنده وبيطحنها. وابغا تقولون لي وش المخاليط اللي تحتاجها القهوة .واللي
تعرف عطار زين في شرق الرياض تقولي علية .ابغا اي وحدة ترد تكون هذي القهوة
اللي هي تسويها بليز حتى زوجي يقول قهوتي موحلوة بليز ساعدوني
تكفون دايم اروح الجمعات قهوتي تكون ماهي حلوة
تكفوووووووووووون ماتكسفونيش:(
والف شكر للجميع
8
759

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Nora_2009
Nora_2009
والله يالغلا مانوديها العطار نسويها حنا ودايم نجيب يالقمتي او الهرري

والطريقه: اجيب الابريق مال القهوه واحط فيه ماي وخليه بنص او تحت النص بشوي واخذ الفنجان مال القهوه وعبيه قهوه واحطه على الماي وخليه يغلي اكثر من مره واجيب الترمس واحط فيه ملعقة هيل وشوي مسمار وشوي زعفران مع شوي خلطه القصيم وبس وان شاء الله اكون فدتك
أم فـــواز
أم فـــواز
حبيبتى اللبن اليمنى افضل الانواع تاخذى ملعقتين كبيره وتطبخ مع حوالىاربع كاسات ماء حوالى ربع ساعه وممكن لوحبيتى بالزعفران تفتتى وتوضعى فى الترمس اوتحطى فى الاخير على القهوه وممكن تعطى لون للقهوه حطى ملى فنجان القهوه حليب سايل اوتذوبى حليب بودره ملعقه صغيره مع فنجان القهوه ماء وتخلى يطبخ مع اللبن قليل وفى الترمس حطى ملعقتين وسط هيل ناعم وصبى القهوه واتركيها قبل الاستخدام فتره حتى تستمتعى بطعم الهيل يعنى ممكن قبل مايجوك الضيوف بساعتين تسويها انا هذه طريقتى وتعجب الجميع وعلى العموم دائما خراب القهوه يكون اما انها خفيفه او غير مطبوخ اللبن جيدا لاحظى النقطتين هذه الاهم حتى لو اللبن من اجود الانواع ممكن تخرب لو مانتبهت لهذه المعلومه اتمنى استفتدى .
زهوة
زهوة
بن هررى احسن نوع

عبي البراد موية وحطى فنجان ونص قهوة وكم قرنفل وهيل وتغلى على النار نص ساعة وحطى بالتيرمس ملعقة خلطة القصيم للقهوة وصبي عليها وصحتين
ايودتنا
ايودتنا
الافضل اذا اشتريتي قهوه محمصه من العطار ما تكون مطحونه لانه راح تمسكه فيها رائحه البهارات الي عنده وكذا تكون طعمها موزين انتي اطحنيها واغليها لمده ربع ساعه على نار متوسطه وحطي هيل وزعفران هذه طريقه القهوه النجديه
نــــــــــوف|||
غاليتي ...

اذا رحتي للعطار قولي ابي قهوه بريه يمينه وخليه يحمسه درجه اولى
واطحنيها انتي بالبيت يعني حق الاسبوع
ثم اغلي مويه على حسب الحاجه ثم ضعي القهوه وخليه من عشر دقايق الى خمس طعش دقيقه
وقبل تسكرين عليه حطيه هيل مطحون على حسب الحاجه
وخليها تصفى دقيقه ثم زليها بالترمز

وبالعاااااااااااافيه يارب...