الخنســـــــاء
انصحك تقرين على شعرك كل يوم يمكن اصابتة عين وجربي زيت الشمطري مع اللوز الحلو والسمسم تعطي نعومة وبعد الغسل استعملي فاشكول بالثوم اتركية ثلث ساعة وبعدين اغسلية وحطي كريم vo5 وسوية طاقية وتركية ثلاث ساعات وفكية 00ان شاء الله ترضيك النتيجة00وخبريني وش يصير معك
فرفوشه العسوله
هلآ بك والله لا يضيق صدرك يالغلآ ماهنا شي يظل على حالة بس انصحك اولاً واخيراً بزيت عـآفية منقوع بـ[ حـلب و محـلب ].....|~ النتيجـة مضمونـه بعد الله افضل مزايـآهآ ( مغـذية للشعر ) وانا والله مجربتـهآ بس زايدة عليهـآ سمن "ملعـقة وشوكَة" راائــعة بمعنـى الكلمة اليوم نقعي الزيت بالحلب والمحلب واشتري سمن "ملعقة وشوكة" لاتنتظرين ولايوم زيـآدة ترى راح تندمين تمنياتي بـِ كُل التـَوفِيقْ لكِ..... ودّي
هلآ بك والله لا يضيق صدرك يالغلآ ماهنا شي يظل على حالة بس انصحك اولاً واخيراً بزيت عـآفية...
يعطيكي العافية.. بجربها ان شاء الله وخاصة انو ريحتها مو قوية..
بس كم مقدار الزيت والحلبة والمحلب.. المقادير بالضبط كم؟؟
وكمان كم الفتره اللي انقعهم فيها وبعدها أبدأ استخدمها..
الله يعطيكي الف عافية
فرفوشه العسوله
انصحك تقرين على شعرك كل يوم يمكن اصابتة عين وجربي زيت الشمطري مع اللوز الحلو والسمسم تعطي نعومة وبعد الغسل استعملي فاشكول بالثوم اتركية ثلث ساعة وبعدين اغسلية وحطي كريم vo5 وسوية طاقية وتركية ثلاث ساعات وفكية 00ان شاء الله ترضيك النتيجة00وخبريني وش يصير معك
انصحك تقرين على شعرك كل يوم يمكن اصابتة عين وجربي زيت الشمطري مع اللوز الحلو والسمسم تعطي نعومة...
الخروع مره ثقيل.. وعافية سمعت عنو والاخت كتبت تجربه فيه.. يعني شكلي لو حجربها حخلط الخروع بشي يخففو..موفقه ياعسل..
مشكوره ويعطيكي الف عافية

ايوا بس تتغير من حمل مثلا.. صبغات .. استشوار.. مو من فراغ :(
عموما انا بطلت اروح دكاتره كلهمم مو كويسين مايشوفوا السبب الرئيسي لكل مريض نفس الدوا.. حستمر ع الزيوت.. بس ابغى تجاربكم فيها.. يعطيكي العافية..

عندي السمسم.. بس الباقية مو عندي:09:
كريم Vo5 حمستيني اشتريه.. والشمطري ما اعرفها؟؟؟

يعطيك العافية.. تسلم الأيادي
آآه يادنيا
آآه يادنيا
الزيت تعبينه بقارورة مويه فاضيها وانا حطيت فنجان حلب وفنجان محلب
miss sarona22
miss sarona22
رفع