راحت عشر ايام من رمضان كم كيلو راح من شحومك ياحلوه ؟؟

علاج السمنة والنحافة

:44:
مرحبا بنات من نصف شعبان وانا اسوي تخفيف ومشي نص ساعه باليوم ومع الصيام اخفف اكثر ومشي ع السير نصف ساعه قبل الفطور والنهايه
انزل نص كيلو بس واحيانا يرجع بالميزان :44:
ماادري وش السالفه:icon33:
ياليت اللي سوت نظام من بدايه رمضان ونزلت كم كيلو تخبرنا للفايده والله لادعي لها وبنذكر الله عليها تقول النظام
والرياضه وكم كيلو انزلت ؟؟؟؟
31
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اميره بدون قصر
اول يوم بالرجيم اليوم
ادعولي اتقوى واكمل
طموحة للتطور
طموحة للتطور
الله ينحفنا بصحة وعافية
كل يوم اقول ابى اخفف بس والله النفس طماعة
مرقوقة مروقة
مرقوقة مروقة
ااخ بس انا زدت 3 كيلو اهئ
توني قست وزني مرررررره انقهرت
كنت ناويه انزل 10 كيلو قبل العيد
وزني بالسبعين وهدفي اوصل للخمسينات
لأني مو طويله بـ حدود الـ158

< محططططططططمه ابي انححححححف

قلبٌ أدمته الجراح
الله يعينك .. طيب ياقلبي اكيد بيتنزلين بسرعه الايام الجااااااااايه تاكدي من هالشي...

انا تخفيف بالاكل ورياضه للصدر والزنود.. واحيانا سير واحيانا اوربتراك... والوزن حاليا ثابت... وعادي عندي يكون ثابت برمضان لاني احب اكل مقالي.. واشرب سنكويك

المهم بعد رمضان باكل عادي والعشا احذفه من القائمه لان نزلت كثير لما حذفته.. وصرت اكل الين خمس العصر وبعدها اقفل فمي الين الساعه 8 الصبح افطر عادي واكل كل شي... والغدا تخفيف.. ونحفت والله كثيرر
نسيتك بهدؤى
نسيتك بهدؤى
الله يعينك .. طيب ياقلبي اكيد بيتنزلين بسرعه الايام الجااااااااايه تاكدي من هالشي... انا تخفيف بالاكل ورياضه للصدر والزنود.. واحيانا سير واحيانا اوربتراك... والوزن حاليا ثابت... وعادي عندي يكون ثابت برمضان لاني احب اكل مقالي.. واشرب سنكويك المهم بعد رمضان باكل عادي والعشا احذفه من القائمه لان نزلت كثير لما حذفته.. وصرت اكل الين خمس العصر وبعدها اقفل فمي الين الساعه 8 الصبح افطر عادي واكل كل شي... والغدا تخفيف.. ونحفت والله كثيرر
الله يعينك .. طيب ياقلبي اكيد بيتنزلين بسرعه الايام الجااااااااايه تاكدي من هالشي... انا تخفيف...
ايش يعني زنوووود ........ ليييييييييييييييه ياقلبي السنكويك يسمن ؟؟؟؟ لاني بس اطفح منه :44::44: