ابنة عائشة1
ابنة عائشة1
أسأل الله أن يحفظكم بحفظه أختي الحبيبة, وأن يكفيكم شياطين الأنس والجن وجميع المسلمين..
أنا كنت أتصفح المواضيع من جوالي لكن يوم قرأت موضوعك دخلت على الاب على طول, عشان أقص عليك قصتي المشابهة لقصتك.
وقبل أن أبدأ, كلام خالتك يوم تقول أنها صار لها نفسي الشيء اللي صار لك, وصار عندها سحر فأنا نفسها صارت لي نفس قصتكم, وبعد مدة تبين إن أعاني من السحر, وهذا القط هو حارس السحر بناء على كلام الشيخ. والله أعلم.
أتذكر في إحدى الليالي تقريباً الساعة 3 الفجر قومني أخوي من النوم وقال تعالي شوفي وش لقيت عند رأسك لقيت قط أسود, ما تتخيلون يا بنات الرعب اللي عشته في ذيك اللحظات وخصوصاً إن جالسة أفكر كيف دخل لكني عجزت أفسر كيف , يوم رحت أشوف وإلا أخوي قد طلعه للحوش وكان جالس القط على الزرع, ويوم قمنا الصبح لقيناه ما زال موجود, لكنا ما أعطينا أسألفة أي اهتمام. أعوذ بالله من كل من أرد بالمسلمين سوءاً.
المهم أخوي يحكي لي القصة ويقول ما أدري وش جاني ورحت مريت من عند غرفتك يقول يوم أناظر إلا وأشوف عيون صفراء تناظر فيني يقول فتحت اللمبات إلا ولقيت هذا القط الأسود جالس عند رأسك.
بنات تقولون إني سمعته يوم فتح اللمبات أو طلعه لا والله ما سمعته أنا مستغربة من نفسي؛ لأن نومي خفيف مره أحس باللي حولي.
المهم يا بنات صارت معي أحداث طويلة بعد هذي السالفة لم تنتهي حلقاتها حتى الآن والآن أنا داخلة السنة الخامسة, وتعالجت لكن الله عز وجل لم يأذن لي بعد بالشفاء, حتى تطورت الحالة وبدأت أسمع - أجلكم الله- أصوات حيوانات في البيت مثل: أصوات كلا...., وحمي...., وأسأل الله أن يكتب لنا الأجر ويرزقنا الصبر ولا يجعنا من الساخطين, والحمد له في السراء والضراء.

(متى ما أمتن الله علي بالشفاء فسأروي لكم قصتي بجميع فصولها بحلوها ومرها, والدروس العظيمة التي تعلمتها منها إن يسر الله لي ذلك, حتي يستفدن الأخوات منها, ولا أبتغي بذلك إلا وجه الله تبارك وتعالى وهو العالم بما في الصدور).

** اللهم إليك أشكو ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس, يا أرحم الراحمين. أنت رب المستضعفين، وأنت ربي. إلى من تكلني؟ إلى بعيد يتجهمني أم إلى عدو ملكته أمري ؟! إن لم يكن بك غضب عليَّ فلا أبالي غير أنّ عافيتك أوسع لي, أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات, وصــلح عـليه أمـر الـدنيا والآخـرة أن يحل علي غضبك, أو أن ينزل بي سخطك، لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة إلا بك..
أنكسار
أنكسار
الحمد لله تخرجتي وارتحتي منها ...
واذا كانت القطه سوداء مافيه خوف منها بأذن الله ..المشكله بالقط الاسود لانه غالبا جن على هيئه قط وهذا كلام الشيخ الخليفه
وكثير من المشائخ ..
الله يحفظك

اللهم امين ..وياك غاليه .
لاتخافين ترى الفزع والخوف مو زين .زحافظي على اذكارك وان شا الله خير ..

غالبا جن على هيئه قط ..او خادم سحر مرسل من الساحر (يكون على هيئه قط) حتى يضع السحر
في منزل المسحور ليكون التأثير اخطر واقوى ..

وهذا كلام الشيخ الخليفه وكثير من المشائخ ..
رشو بيتكم بالماء المقريء فيه خاصه الجدار الي دائما يتواجد فيه القط .
أنكسار
أنكسار
quote=صندوق الماس;73302426]ياعمري انتي بسم الله عليك واصلي القراءة والاذكار وشغلوا القراءن في البيت كل يوم

ياعمري تسلمين غاليه ..
ان شا الله خير .

منوره غاليه ..

امين يارب
وياك
سمو العنود
سمو العنود
والله صاري مثلك

يجي في حوشنا قطط واذا شافتني تنطلق نحوي وخاصه في اخر الليل !!!
اذا طلعت للحوش وانا احسبها جوعانه !!! اروح اجيب لها اكل !
لكن قبل ليلتين حسيت ان حركتها ماهي طبيعيه
اول ماشافتني اتجهت نحوي وخاصه قط اسود وفيه نقط بيضاء
ولما سميت ابتعد !!
وانا اصلا مسحورة ..
أنكسار
أنكسار
quote=ابنة عائشة1;73304520]أسأل الله أن يحفظكم بحفظه أختي الحبيبة, وأن يكفيكم شياطين الأنس والجن وجميع المسلمين..
أنا كنت أتصفح المواضيع من جوالي لكن يوم قرأت موضوعك دخلت على الاب على طول, عشان أقص عليك قصتي المشابهة لقصتك.
وقبل أن أبدأ, كلام خالتك يوم تقول أنها صار لها نفسي الشيء اللي صار لك, وصار عندها سحر فأنا نفسها صارت لي نفس قصتكم, وبعد مدة تبين إن أعاني من السحر, وهذا القط هو حارس السحر بناء على كلام الشيخ. والله أعلم.
أتذكر في إحدى الليالي تقريباً الساعة 3 الفجر قومني أخوي من النوم وقال تعالي شوفي وش لقيت عند رأسك لقيت قط أسود, ما تتخيلون يا بنات الرعب اللي عشته في ذيك اللحظات وخصوصاً إن جالسة أفكر كيف دخل لكني عجزت أفسر كيف , يوم رحت أشوف وإلا أخوي قد طلعه للحوش وكان جالس القط على الزرع, ويوم قمنا الصبح لقيناه ما زال موجود, لكنا ما أعطينا أسألفة أي اهتمام. أعوذ بالله من كل من أرد بالمسلمين سوءاً.
المهم أخوي يحكي لي القصة ويقول ما أدري وش جاني ورحت مريت من عند غرفتك يقول يوم أناظر إلا وأشوف عيون صفراء تناظر فيني يقول فتحت اللمبات إلا ولقيت هذا القط الأسود جالس عند رأسك.
بنات تقولون إني سمعته يوم فتح اللمبات أو طلعه لا والله ما سمعته أنا مستغربة من نفسي؛ لأن نومي خفيف مره أحس باللي حولي.
المهم يا بنات صارت معي أحداث طويلة بعد هذي السالفة لم تنتهي حلقاتها حتى الآن والآن أنا داخلة السنة الخامسة, وتعالجت لكن الله عز وجل لم يأذن لي بعد بالشفاء, حتى تطورت الحالة وبدأت أسمع - أجلكم الله- أصوات حيوانات في البيت مثل: أصوات كلا...., وحمي...., وأسأل الله أن يكتب لنا الأجر ويرزقنا الصبر ولا يجعنا من الساخطين, والحمد له في السراء والضراء.

(متى ما أمتن الله علي بالشفاء فسأروي لكم قصتي بجميع فصولها بحلوها ومرها, والدروس العظيمة التي تعلمتها منها إن يسر الله لي ذلك, حتي يستفدن الأخوات منها, ولا أبتغي بذلك إلا وجه الله تبارك وتعالى وهو العالم بما في الصدور).

** اللهم إليك أشكو ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس, يا أرحم الراحمين. أنت رب المستضعفين، وأنت ربي. إلى من تكلني؟ إلى بعيد يتجهمني أم إلى عدو ملكته أمري ؟! إن لم يكن بك غضب عليَّ فلا أبالي غير أنّ عافيتك أوسع لي, أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات, وصــلح عـليه أمـر الـدنيا والآخـرة أن يحل علي غضبك, أو أن ينزل بي سخطك، لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة إلا بك..

اللهم امين يارب ..
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك وجميع مرضى المسلمين .

غاليه بما انه القط (خادم السحر)كان عندك بالغرفه ..وداخل بيتكم . فهذا يعني انه جايب ماده السحر حتى يضعها
بمنزلكم .وخاصه بغرفتك ..
فتشي غرفتك قطعه قطعه ..لاتتركين شي الا تفتشينه .عندك تحف ابحثي فيها ..ابحثي بين الستاير وخلف
الشبابيك ..بكل مكان فتشي ..
والحديقه الي كان يقف فيها القط ..حاولي تبحثون فيها ..احفرو الرمل وابحثو ..اذا مالقيتو شي صبوا فيها ماء مقريء فيه وملح وسدر يوميا لمده 40 يوم ..

صدقيني السحر فبيتكم لانه الخادم مادخل الا بيحط شي .
اهم شي قبل تبحثين حصني نفسك عشان تشوفين العقد ..لانه الغير محصن نفسه بشكل كبير لايراء السحر
حتى لو وضع امامه ..وهذا كلام الشيخ الخليفه ..

وحسبي الله وننعم الوكيل على السحره وكل من يذهب لهم ..الله يدمرهم ويبتليهم بانفسهم وعيالهم
دمرونا وافسدو حياتنا ..
لكن عزاءنا ان الله يحبنا وابتلانا ...