ساعدوني في التغلب على هالصفه اللي فيني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم كيفكم وكيف احوالكم زي منتو شايفين انا عضوه جديده فرحانه ما احد قدي ههههه يالله اعطوني اكبر تحيه <اقول اخلصي
مشكلتي هي انا زوجة اب لابناء امهم توفت والله العالم اعاملهم احسن معامله الحمدلله حتى هما يحبوني واااايد ولا يستغنو عني هذا بفضل الله بس مشكلتي العصبيه انا معروفه من قبل اتزوج بعصبيتي وذحين زايده بس معصبه اي شي يترمي في الارض اتوتر واعصب يعني بس اعصب عليهم والله جالسه احاول اتغلب على عصبيتي بس فتره وارجع ايش الحال مع هالعصبيه كيف انتو نفسيتكم مع اولادكم حتى لما اجلس اتكلم معاهم اقولهم انا اعصب عليكم كثير يقولو عادي عشان تربينا ههههههههههه احنا نحبك يا ماما والله يقطعو القلب
58
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سدومة2012
سدومة2012
نسيت اقولكم انا لما اعصب عليهم بعدها اجلس طووول وقتي متضايقه عشان عصبت واقول لازم امسك نفسي وارجع ايش الحل
اجمل قصيده
اجمل قصيده
ماشاء الله عليك باين انك طيبه وتحبينهم والدليل انهم يحبونك

دايم تذكريي ان لك اجر عظييييم في تربيتهم
Om DinaoOoy
Om DinaoOoy
اول ماتعصبي تذكري انك ممكن تنذلين من شخص غيرهم يعني اذ خوفتيهم فيه االلي اقوى منك بيخوفك
وراح تتركي حركة عصبيه استغفري وصلي على الرسول مباشره
وذيو سلف
وذيو سلف
اول شى احب اهنيك علي قلبك الكبير والله يكتب لك الاجر في الدنيا والاخره حاولي تعودي نفسك شوي شوي مثلن اذاعصبتي تعوذي من ابليس وخرجي من مكان تواجد الاطفال لحد متهدئي وفهميهم علي الاشياء الغلط والله يرزقك صلاح ذريتك والله يجبر بخاطرك مثل ماجبرتي بخاطر هاالايتام و***** الله ان تربيتك لهم سبب لسعادتك وراحت بالك يارب
نور ستايل
نور ستايل
الله يعينك ويساعدك حاولي تعلمينهم النظام بهدوء مش بعصبيه وحببيهم في النظام والنظافه

وتذكري ان لك اجر في كل شي تسوينه لهم

ربي يوفقك