فديتك333

فديتك333 @fdytk333

عضوة جديدة

سؤال + تحطيم +مشروووعي

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم
انا قبل ايام حطيت موضوع انا بنسوي مشروع انا واختي وهو شراء ملابس وبيعها وطلبت اسوواق بالجمله بجده راحت اختي وشرت اشياء حلوه نوعا ما والحمدالله بدينا نقرب من راس المال وتقريبا وصلناه ولازال لدي طموووح بانهاء ماتبقى من البضاعه بس انو فيه ناس حاووولو يكسرووو مجاديفنا ووتكلمو علينا واللي قال ليش ازواجهم قصروو عليهم عشان يبيعون يقصدووونا وللاسف انهم قرايب وبالنسبه لي زوجي مو موظف وليس لدينا اي دخل ويشتغل زوجي بالمواشي وماشي حالنا ومو مقصر عني ابد وعن عيالي واختي اللي شاركتني زوجها موظف بس قلنا نترزق ونغير الروتين وجلسة البيت ابي اراءكم واللي مرت بتحطيم في بداية مسيرتها تقووولي وكيف جاوزته بالنسبه لي طنشتهم وراح اطنش بما ان زوجي راضي راح اطنشهههم اسفه ع الاطاله
31
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الشاطر
ام الشاطر
استمري يا قلبي ولا تهتمي لكلامهم بعدين إذا نجحتي وكبرت تجارتك انتي وأختك بيجي اليوم الي يتمنون يصيرون مثلكم لان اغلب الانتقادات تكون في الاساس لأشياء يتمنى البعض أن يمتلكها
فديتك333
فديتك333
ام الشاطر يسلموووو عالرد واكيد انا قدام قدام والحساد والعواذل مايهمووووني بس اللي قاهرني انهم وربي رازقهم ودخلهم الشهري مضموون ربي ع فكره انا من خواتي زوجي مو موظف واحسن منهم حالا مو تشمت بس توضيح الله يرزقنا من اوسع ابوووابه
نجمة خيبر
نجمة خيبر
الله يرزقك اختي من فضلة ومثل ماقلتي ماعليك من الكلام والعذال واجد خليه تحدي انك تقدري تثبتي لهم انك الافضل لانك قادرة تسوي شي بنفعك ومادام زوجك راض ماعليك فاحد واسال الله العظيم ان يوفقك ويرزقك من واسع فضلة
الملتقى الجنه1111
عمر التجاره ماكانت عيب لو احتجتي مالقيتي الي تعيب ذي تاقف جنبك

بالعكس انتي صح اثبتي وخليه تحدي لين تكبري تجارتك وتمتلكي محلات

وشوفي وقتها المدح فيك لاتسمحي لاحد يكسر مجاديفك مين ماكان

الله يوفقك ويبارك في تجارتك
شام مول
شام مول
لو لحقتي كلام الناس بأي شي مارح تنجحي واصلي وفكر ووسعي مشروعك

مو كل من يشتغل محتاج

العمل عبادة يللي معهم مليارات يشتغلوا