شامه
شامه
خير شر الكريمات ما اقربها لو اشتريتها بس مجامله لاخواتي لانه بعد فترة بيرجع لوني وش استفيد احس خلطات طبيعية تتوفر بكل بيت والا انتم وش رأيكم
المنسمممممممه
وشو الكورتيزون؟؟مادة سامه زي الزئبق؟
TurkisH_CoffeE
TurkisH_CoffeE
mummy
هذا المشكله الايدي لان بعد الموت تصفى وتبيض بس انا اسوي اذا حطيت من الخلطه البس قفاز بلاستيك واحس انها تعرق وتتفتح المسامات وبكذا تتشربه البشره احس كذا المفعول اقوى

honey_lipes
هههههههههههه يالله لحقي قبل العيد .... وبعدين لا تنسين لازم كل يوم تتفركين عدل وبعدين تحطينها بالنسبه لي تصدقين اتدهن فيها دهان عادي يعني يم زوجي ولا يشم الريحه لاني ما احط طبقه كبيره وبعدين اتعطر

آخـر العنقود
ان شاء الله راح اتاكد لاني تاكدت منهم كلهم الا روز وكيلي ورميت العلب خلاص بتاكد مره ثانيه

شامه
والله قلت مثل كلامك قبل لما كنت بنت بس الحين لا غيرت رايي لان بعد الحمل والولاده تشوفين الهوايل بجسمك وبعدين مافي وقت تحطين اشياء طبيعيه اساليني انا اكثر وحده مجربه واكثر وحده وانا بنت استخدم اشاياء طبيعيه وتفيد فيني بس الحين لا بعد الحمل لالالا ماينفع الا كريمات وخلطات .... واذا كنتي مومسمره كثير بلاش والله تستخدمينها نصيحه مني

makeup_artest
قريت الحمد لله كلها طبيه بس كيلي وروز حيروني فيهم وراح اشوفهم مره ثانيه بس بستخدمها بصراحه مليت مخاسير والله يمكن هذا الشهر طقيت 500 ولا استفدت ياهي خلطة شالسالفه ولا عجبتني وياهي كرمات الليل ياهي مدري وشو طفشت

المنسمممممممه
لا اختي مو ماده سامه لالالا بس هو ياثر على الكلي اذا استخدمتيه مده طويله يعني هو كورس بس عارفه ... والكورس ما ينفع في الكريمات هذي لان ترجعين تسمرين مره ثانيه وتتضطرين تستخدمنها وبعدين كيف تحطين كورتيزون ؟؟؟؟

بنااااااااااااااااااااااااااات
واللي يعافيكم اللي تعرف اكثر عن الخلطه تقول لنا