مقدمة على الحقن المجهري انصحوووني !

تأخر الحمل

السلام عليكم 
أنا بإذن الله عندي عملية حقن مجهري الدوره الجايه وطبعاً اول تجربه لي انصحوني في عملياتكم اللي نجحت ايش سويتوا ايام التنشيط 
وبعد السحب ؟؟ وبعد الترجيع ؟؟؟
كيف مارستم حياتكم بعد الترجيع ؟!
وانا الدكتوره قالت بتعطيني اجازه لاني موظفه 
لاكن هل ف الاجازه تكتب لي انه حقن مجهري وكذا ؟؟
لاني مو ناويه اقول لاأحد اني بسوي عمليه حتى في مكان عملي 😢
اي معلومه صغيره ممكن تفيدني لاتبخلون علي 
ربي يرزقني وياكم الذريه الصالحه ❤️
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كلها منتسبه
كلها منتسبه
اسال الله انه يكتب لك الحمل ،، ويجعل سعيك اخرته فرح يارب ،، باذن الله البنات يفيدونك
nona1988
nona1988
الله ييسر لك ويرزقك 🌹
انصحك بما اني جربت الحقن مرا وحده طبعاً وفشل الحمدلله ع كل حال
انك قبل الحقن المجهري تتاكدين من فقر الدم والالتهابات المهبليه وزيادة المناعه
لاني بعد فشل عمليتي اكتشفت ان فيني كل هالاشياء والدكتور م ذكرها لي ابد وكلها تقريباً تمنع الحمل
ضبطي امورك كلها اول وبعدها ابدي في الحقن المجهري وان شاءالله يكون كل شي عندك تمام
ويرزقك الشهر هذا الحمل بدون م تحتاجين العمليه،،
هب الهوى
هب الهوى
الاستغفار والدعاء
فيتامينات كامله انتي وزوجك
رويال جلي انتي وزوجك
الاكل الصحي بيض وحليب وخضار وفواكه ولحوم وسواااائل خاصة بايام التنشيط كثري من الماء،،،،،وصدقيني كل شيء بامر الله ،،،،
أم جسآر
أم جسآر
اسال الله انه يكتب لك الحمل ،، ويجعل سعيك اخرته فرح يارب ،، باذن الله البنات يفيدونك
تسلمي حبيبتي جزاك الله خير ..
الحبيبة
الحبيبة
عملت عمليتين وفشلوا ولله الحمد ويارب تنجح عمليتك,,

بالنسبة للدوام دكتوري قال اداوم عادي حتى اني سافرت اليوم الثاني لبلدي وجلست يومين ورجعت اداوم بس الدوام كان فيه ضغط نفسي لان الشغل كان متراكم لكن الدكتور قال انه مايمنع اني امارس حياتي طبيعي بعد العملية,,ان شاء الله ناوية اعمل العملية الثالثة لكن يا اخذ اجازة سنوية بدون مايعرفوا ايش السبب او اجازة مرضية من دكتور باطنية اشرح له اني بعمل العملية ويمكن يساعدني لاني اكيد ما اريد حد يعرف انها مرضية,,تقدري تقولي لدكتورك يعمل لك اجازة على اساس انك تعملي منظار او شوفي هو ايش يقول