مريم يحي
مريم يحي
نفس قصة اختي الله يعينك ويعينها الكارثه ان اختي ساكته وماتتكلم والحين لها 13سنه متزوجه وباقي على نفس الحال تهقون عمتي تسولف لزوجي من وراي خخخخخ >>>تبي مشاكل
ارجع يالحبيب
ارجع يالحبيب
هههههههه صح نفس موضوع ارجع يالحبيب!!! ياحبيبتي خليك ذكيه ضعيها بالسوالف وشتتي افكارها ههههههه كود تلتهى هالعجوز ههههههه
هههههههه صح نفس موضوع ارجع يالحبيب!!! ياحبيبتي خليك ذكيه ضعيها بالسوالف وشتتي افكارها...
هههههههههههههههه يابوووووي منتس :42:
وربي جبتيهااااااا
بعلمها بنصيحتس انتي صح:2thmup:
مونسيه
مونسيه
عادي تعودت والله والله ام زوجي كذا بس تدرين وش اسوي اذا ام زوجي امدحته بعدين جاء زوجي يسال اقول تعرف ذوق حريم كبار ماعندهن ذوق والله لو تشوفه استغفرالله دايم اقوله كذا والحين زوجي مايهتم بكلام امه اذا تمدح البنات هههههههه حتى اقوله حتى بناته يقولن ذوق امي بالحريم ذوق عجايز وبلا وجع راس اول زوجي كنت انتفخ وازعل ويضيق صدري وزوجي يتحمس مع امه 😭😭😭 بس اجلس الحالي واصيحح بس جلست افكررر مالقيت غير الحل ذا اذا مدحت امه اروح الف راسه هههههه اقوله تشبه ذي بتلفزيون بعدين يقول وع وش ذي وسلامتكم ياكثر كلامي 💕💘
الطرفه
الطرفه
عادي تعودت والله والله ام زوجي كذا بس تدرين وش اسوي اذا ام زوجي امدحته بعدين جاء زوجي يسال اقول تعرف ذوق حريم كبار ماعندهن ذوق والله لو تشوفه استغفرالله دايم اقوله كذا والحين زوجي مايهتم بكلام امه اذا تمدح البنات هههههههه حتى اقوله حتى بناته يقولن ذوق امي بالحريم ذوق عجايز وبلا وجع راس اول زوجي كنت انتفخ وازعل ويضيق صدري وزوجي يتحمس مع امه 😭😭😭 بس اجلس الحالي واصيحح بس جلست افكررر مالقيت غير الحل ذا اذا مدحت امه اروح الف راسه هههههه اقوله تشبه ذي بتلفزيون بعدين يقول وع وش ذي وسلامتكم ياكثر كلامي 💕💘
عادي تعودت والله والله ام زوجي كذا بس تدرين وش اسوي اذا ام زوجي امدحته بعدين جاء زوجي...
ياحلووووك!!!!
شطوووره
لمبة بيتها
لمبة بيتها
عادي خذيها برحابة صدر واضحكي معها وعلقي وقولي ايه تهبل بس اكيد مو ازين مني. والله ام زوجي كذا تمدح دايم بالحريم عند عيالها وخصوصا تمدح الارداف تخيلو تقول سمينه وردفها كبير ههههه معليش اعذروني بس هي تمدح بمناطق حرجه وحساسه ولا زعلت ولاشي ونجح اسلوبي صارت تعرف انها ماتقهرني بهالتفاهه. ولكن لاحظتها تمدح قدام سلفتي لانها غيور مره وتعرف انه هالمدح بيقهرها. 
عرفتي قصدي خليك واثقه من نفسك وابتسمي واضحكي اذا مدحت وشاركيها بتريقه.