lina26

lina26 @lina26

عضوة جديدة

موضوع طريف لطيف -هل كانت هناكـ إشارة تبين ان بتأخذي زوجكـ (فلان)

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

مراااااااااااحب

موضوعي طريف ولطيف واتمنى تشاركوني فية

ايام العزوبية هل مرة عليك اشارة تبين ان فلان الفلاني (اللي هو زوجك) راح يتزوجك

او هل حلمتي حلم بين لك اسم شريك العمر

او هل توجد بينكم اشارت تدل انك راح تاخذي زوجك خخخخخ

تعرفون ليش نزلت هذاالموضوع سبحاااان الله لان فية غرابة ولطف وصدق

الصدق وهو قولة تعالى

قال الله تعالى (وخلقنا لكم من انفسكم ازواجا لتسكنو اليها)

وفسرة بمعنى انك وزوجك من نفس وحدة ولماالله خلقكم فرقكم ووقت الزواج تتلاقواا

ماالطفك يارب

اللطافة والغرابة هي تلك الاشارات والعلامات التي تدل انك راح تاخذي فلان اللي اصبح حاليا هو شريك العمر

يلا كل وحدة وتعطينا الاشارات اللي جتهاايام العزوبية واللي تدل على انها راح تاخذ شخص فيه صفه او اسمة كذا او شي هي عرفته عنه قبل لزوااج

والله موضوعي لطيف طريف

على فكره انا مو متزوجه بس حبيت اجيبلكم هالموضوع

19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شفايف فراولـه 123
لاابدآ ☺️
ابله سندس
ابله سندس
انا مو متزوجه بس صارت مواقف مع خطيبي قبل يخطبني
مواقف تفشل والله وكنت عفويه ومفهيه ومو قصدي هههه بعد كم موقف خطبني بس فضلت الدراسه
هو تزوج وماتوفق وطلق وللحين يبغا يتزوجني .. وفعلا احس بشي غريب لما ينذكر اسمه أو أو ..
وماادري يمكن يكون في يومم من الأيام نصيبي !
امي الجنوب
امي الجنوب
انا مو متزوجه بس صارت مواقف مع خطيبي قبل يخطبني مواقف تفشل والله وكنت عفويه ومفهيه ومو قصدي هههه بعد كم موقف خطبني بس فضلت الدراسه هو تزوج وماتوفق وطلق وللحين يبغا يتزوجني .. وفعلا احس بشي غريب لما ينذكر اسمه أو أو .. وماادري يمكن يكون في يومم من الأيام نصيبي !
انا مو متزوجه بس صارت مواقف مع خطيبي قبل يخطبني مواقف تفشل والله وكنت عفويه ومفهيه ومو قصدي هههه...
اتوقع ممكن يكون نصيبك ؟؟!
اغلب تفاصيلي زحام
انا كنت عند خوالي وكانت خالتي تدعي بمزح انه يجي يخطبن وفعلن جاء وقبلك بجي حلمت بااخوي الصغير لانه.نفس الاسم
امي الجنوب
امي الجنوب
انا بصراحة مطلقه

بس قبل طلاقي من ايام ملكتي لحد ما اتزوجت

وانا احلامي كلها عن فقدان دبلتي

مرا حلمت اني ضيعتها ورا تسريحة غرفه نوم مرت خالي وقمت دفيت تسريحتها ادورها اختفت وجبت مكنسه خشب اكنس كل غرفتها عشان بلتقي بدبلتي بس اختفت

ومرا حلمت انو بيتنا انحرق وانا برا ابكي زعلانه على دبلتي لانها جوت البيت وبيخترق

ومرا انها اختفت ومرا ضاعت واحلاااااام كثيييييير

من فترة ملكتي لحد قريب طلاقي

واخر شي حلمت وانا نايمه بغرفتي قبل طلاقي كنت لابسه دبلتي ونطت عليا قطة عضتني من رقبتي وانا متمسكة بدبلتي بس اختفت

البنات هنا اعتقد بيعرفو موضوع طلاقي
ماكنت القي لها بال احلام وبعمري اتخيلت افترق انا وطليقي

بس حاليا حلمت بشخص اعرفو طلعلي بدل فاقد لزواج سفري طلعلي لانو ضاع وهو طلعلي زواج سفر جديد وسافرنا سوا انا وياه وكنت كتيير فرحانه فيه

وفسسروه انو هاد الشخص يكون نصيبي

بدعي لربي انو يكون من نصيبي امانه اي وحدة تقرا كلامي تدعيلي الله يجمعني فيه يارب بتمنى اشتريه بالذهب