kmtra

kmtra @kmtra

عضوة فعالة

تعالوا شوفوا شغالة امي

الأسرة والمجتمع

يابنات شغالة امي اليوم هربت المشكله ان امي طيبه معاها مره بس نفسي اعرف وايش الي خلا هالشغالات يزيد حالهم اكيد وراهم احد يرتب لهم امورهم والله ان بلاهم قاعد يزيد لان في ناس كثير يجيبون من الشغالات المتخلفات وكل يوم نقرا عن مصيبه جديده في جريده امس هذا الخبر لقيوا شغاله مقتوله وملفوفه بقماش ومرميه في الزباله في حي الصفا بجده هنا والله العالم يمكنها اهي المظلومه لكن هذا بحد ذاته بلاء غير البلاوي الي كل يوم تطلع في الجرايد والله المستعان
وشغالة امي وين راح تلاقي مثل امي والله ان امي تعاملها احسن مننا كانها بنتها سبحان الله بس الظاهر انه مايمري فيهم المعروف يالله قلت لامي احمدي الله ان شاء الله هذا خير لك
انا نفسي انه الشغالات اللي في جده ومكه المتخلفات انه تسير حمله للتفتيش عنهم ومن ثم ترحيلهم لبلادهم الله لايعيدهم
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دانة الحجاز
دانة الحجاز
الله يكفينا شر هالشغالات
لكن هن شر لابد منه
لطفيه بنت فريال
صادقه ياكمثرى

انا يدي على قلبي لا تنحاش حقتي

انتي عارفه انهم يطلعون دبل رواتبهم
طخومه
طخومه
الشغالت هروبهم كثير شي مو طبيعي اخو زوجي ثنتين انحاشو منه بنفس اليوم

واليوم بنت خاله زوجي هربت شغالتها تقول حصلتها قافله على البنت الباب وحاطه لها اكل وعصير والبنت عمرها سنتين وهربت يوم رجعت الام من المدرسه لقت بنتها مقفل عليها الباب ونايمه من كثر الصياح حسبي الله عليهم
دفاية زيت
دفاية زيت
عاد انتم يا اهل الغربية
الله لايلوم الشغالة لو ما هجت
يدخلون بالشهر اضعاف مضاعفة لرواتبهم
والله احسن مالكم تجيبون من هالمتخلفات
هي خربانه خربانه
الحين حنا نخاف على شغالاتنا اذا رحنامكة عمرة لايخربهم احد
وشلون انتم؟؟
الله يخلف عليكم
زمان وراح
زمان وراح
والله العيب فينا كلنا ندور الشغالات اللي بالشهر يطلبون الف وخمس ميه ونقول من عيوننا مع انهم هاربات
ووضعهم مخالف للانظمه لو كل وحده تبلغ عنهم ما صار هالشي وتاكدي لو تبلغين على وحده
بتجر كل اللي معاها
والهدف الاول.. اننا نحمي البلد من هالاشكال وننظفها منهم اللي يبي يشتغل حسب قوانيننا الله يحييه وغير كذا المفروض نبلغ عنهم
الهدف الثاني .. اننا نقلل من هروبهم