*حياة&الروح*
*حياة&الروح*
افضل لك تروحين لدكتورتك عشان تطمنك
ربنا يخفف عنك حبيبتي ويسهل عليك الولادة ويقومك والبيبي بالف سلامة يارب العالمين وما تنسي تقري سورة مريم وتاكلي 3حبات تمر يوميا وربنا المعين
دعواتك ان شاءالله ربي يرزقني بالذكر المعافى
almazyo0o0o0na
almazyo0o0o0na
هلا اختي عاشقه حمد والله انتى نفس حالتى وعلما انى بالاسبوع ال37 نفسج بس انا معاااي التهاابااات يا اختي روحي رااجعــي عند الدكتووره تعطييج حبووب مضااداات لانه وراج ولاده ومو زين الالتهاابااات حق الولاده بالاخص اذا كنتى تبين تولدين طبيعى ..
لانه الالتهابات تضر بالبيبى بالاخص اذا كااان نازل وفي الحووض انتبهىى وكثري سؤائل شفااج الله ياارب:)
اخر موضه
اخر موضه
الطلق لازم تراقبيه يعني تشوفي الساعه وتتابعي كم طلقه في الدقيقه وهل هو منتظم او ياتي ويروح لو طلق منتظم يعني يجي خفيف ويزيد وبعدين يخف وهكذا يتكرر بانتظام فهذا طلق اما اذا الم عادي مو زي ما وصفتلك ممكن التهاب او غيره

الطلق سبحان الله له قاع وقمه يعني يبدا خفيف ويزيد ويزيد الين يوصل للقمه بالم شديد ثم يتدرج ويهبط وهكذا ان شاء الله يكون وضح
اما الاسباب لذهابك المستشفى فورا فهي 1:طلق منتظم كل 5دقائق
2:نزول دم
3:نزول مخاط
4:خروج موية الراس (مويه دافيه تنزل بشكل متدفق وبكميه كبيره)
عاشقة حمد
عاشقة حمد
اظاهر يابنات انو مش طلق لانو مجرد الم بس الم لا يحتمل

واكيد هذا الشيء بسبب الالتهابات والمشكله دكتورتى الله يسامحها سافرت الاسكندريه لمدة اسبوع

وقالتلى لو حسيتى بماى حار نزل عليكى فاتصلى عليه وانا بجى واولدك

بس تدرون انا باكل تمر كل يوم وقهوه عربى واليوم تقلت فى القهوه وشكل الالم زاد علي بسبب

التمر والله يستر لانى الحين مش مستعده للولاده

والله يهون علي وعليكم يارب ويقومنا بالسلامه

الاخت حياة الروح باذن الله راح ادعي لك وياريت لو ترسلين لي اسمك

على الرسايل الخاصه علشان ادعى لك وانا فى مخاضى
عاشقة حمد
عاشقة حمد
هلا اختي عاشقه حمد والله انتى نفس حالتى وعلما انى بالاسبوع ال37 نفسج بس انا معاااي التهاابااات يا اختي روحي رااجعــي عند الدكتووره تعطييج حبووب مضااداات لانه وراج ولاده ومو زين الالتهاابااات حق الولاده بالاخص اذا كنتى تبين تولدين طبيعى .. لانه الالتهابات تضر بالبيبى بالاخص اذا كااان نازل وفي الحووض انتبهىى وكثري سؤائل شفااج الله ياارب:)
هلا اختي عاشقه حمد والله انتى نفس حالتى وعلما انى بالاسبوع ال37 نفسج بس انا معاااي التهاابااات يا...
يارب يشفيك ويشفينى اللهم امين

وفعلا انا معاى التهابات بسيطه

وباذن الله الولاده طبيعيه لانى ام لبنتين والحمد لله كل ولداتى طبيعيه

الله يقومنى ويقومك وكل البنات معانا فى عالم حواء بالسلامه