ام الأئمة
ام الأئمة
مع اني شفت من اهل زوجي المرررررررر الا اني ما عذر اي وحدة تسيب اهل زوجها وتقطع علاقتها بيهم نهائيا .وعشان ما تزعلي مني ماراح اقول لك ايش اللي حسيتو من مواضيعك لكن اقول انتبهي لنفسك ما بقى احد ما اشتكيتي منه لا زوجك ولا اخوكي ولا اخوات زوجك ولا ابوه ........الخ

نصيحة لوجه الله شوفي نفسك واشتغلي بعيوبك ولا تتوقعي نفسك كاملة اكيد احنا كلنا بشر ونخطيء بس العاقل هو اللي يفكر في عيوبو هو مش عيوب غيره.

اتمنى ما توعلي مني وترى صديقك هو اللي يصدقك مو اللي يدحك عليك بكلمتين.
almazyo0o0o0na
almazyo0o0o0na
بالعكس انا استانس
وعلاقتي معاااهم زينه والله يخليهم لي ياارب
omlmar
omlmar
ام الائمة اول شي من قالك اني ابغا اقطع باهل زوجي اقري الموضوع زين والي حسيتوا من مواضيعك نفسيتك تعبانه من موت بنتك ومابقى احد ما اشتكيتي منه حمولتك وزوجك و اهل الرياض نصيحه مني تلفتين لعيوبك وتحلين مشاكلك قبل ما تحلين مشاكل الناس وما تقولين رايك الا اذا احد طلب منك تتركين الناس في حالهم وتغيرين اسلوبك وترا صديقك هو الي يصدقك........
وتونه
وتونه
انا عن نفسي اذا الجمعه الصغيره الي هي خالتي وخوات زوجي وسلفاتي ماحب اروح ابد ابد ابد
لان سلفاتي نادر ما يجون وخوات زوجي صراحه كم مره اروح لجمعتهم سوو فيني مواقف بايخه مره دليل على عدم احترام
مثلا يخلوني ويرقون فوق يتفرجون على التلفزيون او يروحون لغرفه ثانيه ويقعدون يسولفون ؟! طيب اذا هم يبون ياخذون راحتهم مع بعض ليش ينادونا يخلونها بس جمعة بنات
لكن الجمعه الكبيره الي مع كل اهل زوجي هذي مره بالاسبوع مررررره احب اروح انبسط ومره علاقتي فيهم مره قويه الله يديم المحبه مع اني فيه ناس مع يعجبهم كذا وحاولو يطلعون كلام علي
بس ما اقول الا حسبي الله ونعم والوكيل وبالنهايه ما يصح الا الصحيح
**خفايا الإحساس**
الله يكون بعوننا انا حمولتي ((امه)) بس لكن عن قبيله

اتعامل معها عاااااااااادي برسميه شديده
لانه ما ينفع معها لو اكون طيبه>>تموتني قهر
وادا بشده بازعل زوجي وانا متحمله عشانه(يكفي انه يروح لاهلي كتير حتى من دوني)

بس انا ما اروح الا نادر بالمناسبات او ادا بازور سلفتي
صحيح انه يصير مشاحنات بيننا احيان بس تروح لحالها ونرجع عادي