خيوط من نور
خيوط من نور
الله يشفي الجميع
والله عانيت من الام المعده معانات ما يعلم فيها الا الله سبحانه
لدرجة ان وزني نزل بشكل فضيع وشكلي صار شاحب والحمد لله على كل حال
ورحت للدكتور وقعد يتفلسف علي وعطاني علاجات ولا شفت اي نتيجه المهم انه شخص الحاله بان الاثتي عشر فيه التهاب حادوالهب المعده وصار عندي ارتجاع بالمريء
ورحت لمداويه شعبيه وقالت انك ماكله اكله دسمه وجاك برد والاكله لاصقه بالقالون
المهم انصحك اتك تشربين على الريق كاس ماء دافي والافضل يكون ماء زمزم مع ملعقة عسل
وبعد فترة راح تشوفين التحسن باذن الله
الله يشفيك ويشفيني وجميع مرضى المسلمين يارب
توتوالامورة
توتوالامورة
اخواتي نصيحة جربو راحة الحلقوم على الريق يعني قبل ماتاكلي اي شي وباذن الله بتلاحظو الفرق واذا لقيتو تحسن اريد منكم فقط الدعاء لي ولزوجي واولادي وبالشفاء ان شاء الله
اخواتي نصيحة جربو راحة الحلقوم على الريق يعني قبل ماتاكلي اي شي وباذن الله بتلاحظو الفرق واذا...
الله يسعدك ويحفظ لك عيالك :39:
وش هو راحة الحلقوم
وهل هو مجرب
والله تعبت من التجارب :44:
توتوالامورة
توتوالامورة
الله يشفي الجميع والله عانيت من الام المعده معانات ما يعلم فيها الا الله سبحانه لدرجة ان وزني نزل بشكل فضيع وشكلي صار شاحب والحمد لله على كل حال ورحت للدكتور وقعد يتفلسف علي وعطاني علاجات ولا شفت اي نتيجه المهم انه شخص الحاله بان الاثتي عشر فيه التهاب حادوالهب المعده وصار عندي ارتجاع بالمريء ورحت لمداويه شعبيه وقالت انك ماكله اكله دسمه وجاك برد والاكله لاصقه بالقالون المهم انصحك اتك تشربين على الريق كاس ماء دافي والافضل يكون ماء زمزم مع ملعقة عسل وبعد فترة راح تشوفين التحسن باذن الله الله يشفيك ويشفيني وجميع مرضى المسلمين يارب
الله يشفي الجميع والله عانيت من الام المعده معانات ما يعلم فيها الا الله سبحانه لدرجة ان وزني...
ياقلبي انتي
يااارب ينفع معايه
الله يحفظك ويشفيييييك:27:
توتوالامورة
توتوالامورة
سبحان الله وبحمدة
غديرالزمان
غديرالزمان
عزيزتي توتو الراحة هي حلاوة مشهورة بسوريا بس هنا في محل حلويات الاطفال في منها تيجي علبة بيضاء مكتوب عليها راحة وهي عبارة عن مكعبات حلاوة زي الجلو دوريها والله صديقتي دكتور شعبي وصفها لها وتحسنت عليها كثير وبالشفاء يارب