دانة العناقر
دانة العناقر
خليهم ماعليها منهم الوعد لبعدين اذا كبرت وعجزت من بيجلس حوالينها الا بناااااااتها يالبى البنات ياناس الله لايحرمنا منهم

عمرك شفتي عجوز حوالينها اولادها ويطمنونها ويراعونها ...مستحيل مرت الولد تجلس حوالينها الا من رحم رررررررربي

انا زوجي يقول ودي ببكري يكون ولد عشان اذا صار عمري 60 يصير ولدي كبر يشيل معي

قلت انا بعد ابي بنت عشان اذا صار عمري 60 تصير بنتي كبرت تشيل معي وتونسني وافرح فيها وبعيالها

مو اقعد بين هالجدران الاولاد وابوهم برا البيت وانا بين همومي ..

الله يرزقنا الذريه الصالحه بس بنات واولاد وتوكلنا على الحي القيوم والله يرزقنا صلاااحهم
بنت من كندا
بنت من كندا
فقط تصحيح ياااااا اختي الكريمة حسبنا الله سؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون وليس كمادكرت الله ورسوله لان الرسول مات هيك سمعت الشيخ على ما اظن المغامسي يقول والله يرزقنا واختك الدكور الصالحين
سمسم حلو
سمسم حلو
ربي لك الحمد ع نعمة الحمل هذي بروحها اكبر نعمة ومسالة تحديد الجنس فربي سبحانه احكم بما يرزقنا ولانعلم بما يحصل بالمستقبل فلنرضااء بقضاء الله وقدرة
نبض الملامح
نبض الملامح
دانه العناقر
أشكر مرورك الطيب الله يوفقك
أختي بنت من كندا
الله يجزاك الجنة .. عدلت ماذكرتي عفا الله عنا..
ام عزام الامور
سبحان الله ناس فى العصر الجاهلى الا الان والله اغلب المجتمعات الشرقيه كذا وصلو القمر وهم يدورون العيال على العموم لا تقول لاحد حتى تولد واذا سألوها تقول مو باين واذا جبت بنت ترى من ولادكم هو الزاع واناالحامل الله يرزقنى فى البنت الصالحه عاجل غير اجل والله ام العيال تقعد لحالها طول عمرها ما كانه خلفة طول عمرها عكس البنات والله امى كانت تبكى ل ما جات وحده من خواتى والحين ما تشوف غير هم ام اخوانى العيال وين لين تشوفهم احنا ننسا ان عندنا اخوان