اللي ساكنه في الجبيل الصناعيه ........ تدخل ضروري ..تطمني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
........................... قصتي بأختصار
انا ساكنه با الحفر و زوجي موظف شركات وقرر ياخذني معاه الجبيل وانا خااااااااايفه اروح لاني حاسه اني ماراح اتأقلم هنااااااااااك وكيف بتكون حيااااااااتي هناك
ودي اسأل اللي زوجها موظف شركات تطمني وتريحني كيف عيشتها هي وزوجها وعيالها
مرتاحه ولا مو مرتاحه هناااااك :06:
لا واللي يزيد الطين بله انه بيخلي خواته يجيني هناك في بيتي ووالله انهن صاحبات مشاكل
بحجه دراسه :p........................ وانا خايفه يصير بيني وبن زوجي مشاكل بسببهن :06:

:35: وودي اسأل في قســــــــــــم فيزياءفي كليه الجبيل :35:
ارجوووووووووووووووووووووووووكن طمنني وريحني مليــــــــــــــــــــــت من التفكيــــــــــــــــــر :
06:
21
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلى الروح
حلى الروح
والله ياعومري لو انا مكانك بروح
انا احب الهدووووء والنظام وعموما المنطقه الشرقيه هاديه مو زي جده هيصه وزمبليطه وناس صاحيه 24 ساعه
هناك خلاص من 12 العالم هاااجده وكل واحد فبيتووو

مادري يمكن ماتناسبك
اعرف وحده طلبت الطلاق من زوجها عشان دوامو شفتات وانو موعاجبها بصراحه انا اشوفو دلع ولو انها تحب زوجها كان تمسكت فيه ورضيت بكل شي

وبالنسبه للقسم والله ماعندي خلفيه اعرف انو عندهم قسم تدبير منزلي >>> كان نفسها تدخل هع

والله يكتب لك اللي فيه الخيررر
زوجة شاعر
زوجة شاعر
ياأختي روحي مع زوجك
بالله وش مقعدك في الحفر مو حلوووو أبد وربي مرضت فيه وتمرمطت سنة كاملة
إلين جانا النقل يارب لك الحمد
وترى الجبيل حلووووووووووو وهادي والله لتتغير نظرتك له يكفية الشاطيء حقه يرد الروح
ودوام الشركات عادي أم شفتات وإلا دوام من الصباح إلى الساعة أربعة أخواني إثنين متوظفين في سابك دوامهم كذا
وعن الأقسام الكلية والله ماأعرف وإن شاء الله ما يسكنوا عندك أخوات زوجك والله يكتب لك الخير
لكن نصيحة روحي
باقه عطريه
باقه عطريه
حلى الروح ,,,,,,,,,,,,,,,,
لا يا قلبي مو قصه دلـــــــــــــــع بس اني متخوفه بس

زوجه شاعر ,,,,,,,,,,,,,,,
شكرا ياقلبي ع النصيحه الله يكتب اللي فيه الخيــــــــــــــــر يا رررررررررب
دلوعةغاليها
دلوعةغاليها
هلا اختي بالنسبة للتخصص موجود تخصص فيزياء و***** الله تتسهل امورك00
حلى الروح
حلى الروح
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ياعووومري ما اقصد عليكِ بكلمة دلع اقصد ع اللي اعرفها اي وحده تحب زوجها ترضى بظروفو مهما كان صح.؟!
عادي روحي وتوكلي على ربك

اخويا يدرس هناك في الكليه ويقولي الجبيل حلوة ورااايقه ونظيفه ويكفيكي كورنيشهم مررره روعه ومرتب لا وفيه وايرلس كمان كشخه :hahaha:
توكلي على ربك وروحي ولما يكون عند زوجك اجازة انزلو الخبر تمشوا وربي يسهل لكم حبيبتي ..