زيوت لتطويل الشعر وتنظيفه من الفشرة وتمنع تساقط الشعر ومن أول استخدام

العناية بالشعر

طرق لتطويل، وتمنع تساقط الشعر
اختي الغالية هل تتمنين شعر طويل غير متساقط غليظ عليك بالزيوت التالية فقد جربت عدد كبير من الزيوت ولكن لم تنفع معي وكعادتي خلط بلط ذهبت إلى بائع الاعشاب وطلبت منه زيت شعر من الجرجير وزيت لوز وقد احضر لي هذه الزيوت ولأول مرة اتوفق في خلطة جديدة للزيوت وقد احضر زيت لأول مرة اسمع عنه، هذه الزيوت هي زيت الجرجير واللوز كما قلت لكم ومكتوب على العلية زيت الجرجير حق الحميدان وكذلك زيت اللوز حق الحميدان صناعة سعودية ورائحة هذه الزيوت تشمين فيها رائحة الجرجير اي أنها طبيعية بمجرد وضعتها على شعرتناعم وشعرت بالفرق الواضح من أول مرة ومكتوب على العلية أن هذا الزيت يبنشط الدورة الدموية وله فوائد عديدة وبالفعل شعرت بفروة شعري تمتص الدهن وتنظف الشعر من القشرة ووضعت فوق خلط اللوز مع الجرجير زيت هندي اسمه anoop رائحته كريهه بس تحملنها لأن له فوائد عظيمة...المهم لاحظت وقولوا ماشاء الله عدم تساقط شعر مباشرة بعد استخدام الزيوت ونعومة شعري بدرجة ملحوظة ومن أول مرة أجربه ، وتترك لمدة من 3إلى 5 ساعات بعدها تغسل بالماء الفاتر.اتمنى تنفعكم الخلطة وادعو لي بالتوفيق في عملي وحياتي الخاصة ولكن الشكر الوافر..
متقول وأنا جربته ادعولي اخواتي بالزوج الصالح وبالتوفيق في عملي
17
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ܔْށ سكآيب عطر ܔْށ,
يعطيك العافيه ياعسسسسسسسسسل يوفقك ربي ويسعدك
نحووولة
نحووولة
جزاك الله خير على الوصفة
ثقة عمياء
ثقة عمياء
مشكورة حبيبتي والله يرزقك الرجال الصالح اللي يخاف الله ويرجاه والدرية الصالحة والتوفيق في الدنيا والآخرة
حنين الرياض
حنين الرياض
مشكورة حبيبتي والله يرزقك الرجال الصالح اللي يخاف الله ويرجاه والدرية الصالحة والتوفيق في الدنيا والآخرة
مشكورة حبيبتي والله يرزقك الرجال الصالح اللي يخاف الله ويرجاه والدرية الصالحة والتوفيق في الدنيا...

:26: :26: :26: :26:
احلا ورده
احلا ورده
جزاك الله خير على الوصفة