(ام حمودي)
(ام حمودي)
الله يجزاكم خير دعواتكم
منار الهدى
منار الهدى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

والله ما ادري، ولكن لو كنت مكانك كنت راح اختار العملية القيصرية، ما دام في خطورة على الطفل عن طريق لف الرأس والولادة المقعدية فيها خطورة عليك وعلى الجنين ايضاً.

اسلم طريقة العملية القيصرية حتى لا يتأذى الطفل بعد تعب الانتظار، وافضل الانتظار لحين وقت الولادة، فاحياناً يقوم الطفل بنفسه في اخذ وضع الولادة اي يدور بنفسة وينزل الراس تحت، واذا لم يحدث فتوكلي على الله بالعملية القيصرية.

هذا فقط رأي واتمنى لك ولادة سليمة بحق هذه الايام المباركة

والسلام
julie85
julie85
انا اعرف ان عملية لف الراس مره خطرة ومو اي احد يعرف يسويها.. قريت اكثر من مره انها خطرة..

انا اقول لو مافيها شي كان كل العالم اللي يولودون قيصير يروحون يلفون لهم الراس..اذا كان معترض..بس مافيه لانها خطرة ولها مضاعفات اذا ما اتسوت زين..

والله يعينك
دموع التائبة
دموع التائبة
الله اعلم اختى بس انصحك لا تسويها احسن و انتظرى لحين الولادة و ربنا يسهل عليكى يارب
# عقد لؤلؤ #
# عقد لؤلؤ #
الله اعلم اختى بس انصحك لا تسويها احسن و انتظرى لحين الولادة و ربنا يسهل عليكى يارب
ياأختي عليك بكثرة الحبو مثل الاطفال وكثرة السجود ,,, والدعاء والاستغفار ودائما قولي اللهم أني أستعين بك فأعني ونيتك تيسير الولاده وتعديل وضع الجنين ولا تستعجلين القيصري

والله ييسرلك ويسهلك أمرك كثري من الدعاء عند الافطار وطول الشهر الكريم

صديقتي كانت مثلك ونصحوها بالحبو وكثرة السجود وتعدل قبل الولاده باذن الله