شخصيه متذبذبه
فعلآ معاكي حق يعطيك العافيه ع موضوعك
فعلآ معاكي حق يعطيك العافيه ع موضوعك
الله لايحلل ولايبيح الي يقرا ردي هاذا ا:icon19:

امزح معالكم :booo:
أحلا أختيين
أحلا أختيين
دام ماتبي موضوعها ينتقل لاتحطه بالاساس لانه النت بحرررررررررر واهيا شنو تبي بالاخير؟ انه البنات يستفادون واذا على انها تعبت ممكن تحط نكها وموقع عالمحواء طبعا ماكو غيرها اهيا عشان تظمنلو راح وانتقل لأي مكان بيكون اسمها موجود اما تحط وتتعبت وتنزل ولاتحط اسمها واخر شي تدعي على الاوادم ماتدرين عن الناس ونياتهم ودايما دايما سوي اي شي بدون مقابل ولوجهه الله وعشان الكل يستفيد وربج بيحاسبج على نيتج مو تحطينه وتدعين على البنات وتحلفين فيهم..ألخ والكلمه الحلوه صدقه <=-=- مادري ليش داشه بالموضوع بس جد يعني تبين تعبج مايروح هباء منثور كتبي اسمج والمنتدى وغير جذي بدون اسم وبدون شي تحملي كل شي ايي واحسنلج بأي شي تنزلينه تكون نيتج البنات يستفيدون واللي بتنقله وتقول لي الله يسامحها وربج مايخليها يعني الاجر الاول والاخير لج لانج انتي اللي سويتيه وخلو روحكم رياضيه
دام ماتبي موضوعها ينتقل لاتحطه بالاساس لانه النت بحرررررررررر واهيا شنو تبي بالاخير؟ انه البنات...
صاحبة السمو333
صاحبة السمو333
انا وياكم حرام الدعى على الناس والله انه المفروض تكتب الوحده موضوع لوجه الله وللفائده ونشطرط اذا بتنقله اوتقوله تذكر المصدر كذا انا معاكم لاكن مساله مااسامح والا احلل ماهي حلوه
واتمنى ينسمع صوتنا ويفهمو الموضوع
بياض السديم
بياض السديم
والله جد شيئ يرفع الضغط
وشكر اختي للطرح اتمنى الي تكتب موضوع ويستفيد منه الاخريات
تحتسب الاجر من الله او دعوه في ظهر الغيب من اخواتها لها
شنطة سمسونايت
كلامكم صحيح اللي خايفه ع صوره تكتب عليها او تقول باسلوب راقي انه موضوعها وتعبت فيه وتنبه انه ممنوع النقل او الحفظ او النقل والحفظ مع حفظ حقوق كاتب الموضوع اولا بتعم الفائده ع الناس وثانيا راح تشكر صاحبة الموضوع فيما اذا احد جرب شي او اخذ شي من عندها وناسبها