جايبه لكم وجبه روعه ياصحبات الرجيم وبذات رجيم النقاط

علاج السمنة والنحافة

سلام عليكم وش حالكم عساكم ناحفين اسمعوا ياوجيه الخير بما اني احبكم واحسكم قطعه مني واذا مريوم ومادخلت هاامنتدى احس اني مبهذله وطفشانه عاد اجيب لكم الزبده بما اني اسوي رجيم النقاط اخترت لكم وجبه روعه من اختراعي وكنها سندوتش روست بس صحيه اولا نحضر المقادير كان ودي اصور بس للاسف ماعندي وقت كنت جايعه اولا نجيب صدر دجاجه 100غرام خلوكم زيي اشتروا صدور دجاج مخلي من العضم طبعا هاذي 2نقطه وشريحه خبز بر=4نقطهوشريحه جبن قليل الدسم=1نقطه وملعقه زيت =1نقطه مجموع الوجبه =8نقاط الطريقه00قطعي بصله صغار مره وحطيها بالمقلاه وحطي عليها ملعقه الزيت وحمسيها لين تذوب بعدين حطي الدجاج ويكون مقطع قطع صغيره وقلبيه لين يدوخ وبعدين حطي الطماطم مقطع صغاروخليهم يطبخون شوي لين يستوي الدجاج بعدين حطي الفلفل الرومي والملح والبهار حسب الرغبه ثم طفي عليه وحطي الجبن فوقها ثم احشيها بالخبز وبالهناء والعافيه وجربوها ماراح تنسوني من دعاكم وبنفس الطريقه بالتونه وبكذا مانحس اننا محرومين يارب ننحف بصحه وبسلامه تكفون دعواتكم لي بتحقيق امنيتي وصلوا على النبي اللهم صلي وسلم على محمد:27::27::cook:
10
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلـوعة حبيبي
دلـوعة حبيبي
يعطيك ربي الف عافيه

بكرا ان شاء الله بجربها وصفه مره حلوه واعجبتني
ام دودي العسل
ام دودي العسل
شكلها روووووووووعه يالله شدو الهمة ياللي متبعين رجيم النقاط
بخليها غداء بكرة بس انا عندي اقتراح لو نحشيها بالتست راح نكون حشينا اثنين ( مرة تشبع ) و4 نقاط بدال الخبز
لأن الشريحة الوحده نقطه 4 شرايح 4 نقاط
ومشكورة ياعسل
عبيــــر الــــورد
الله يعطيكِ العاافية ويووفقك وينحفك وإنتي بصحة وسلامة يااارب
غيداء نجد
غيداء نجد
ام دودي العسل
ام دودي العسل
مين عندها اكلات تنفع لرجيم النقاط
وتكون طعمة وما تاخذ نقاط كثير
في الانتضار لا تبخلو يا حوائيات