أم الحمولة
أم الحمولة
كريم 21 بزيت اللوز ضايفين له اهم زيت لوز انا من جربته مااستغنى عنه
كريم 21 بزيت اللوز ضايفين له اهم زيت لوز انا من جربته مااستغنى عنه

أهااا يا حسوبه توني فهمت .
شاكرة لك يا قلبي على العودة .:26:

أم الحمولة
أم الحمولة
الحمدالله لحقت عليك قبل لاتصيرين عكره خخخخخخخخخخخخخخ ياعسل استخدمي جليسويد مع ليمون رووووووووووووووعه وبتصرين قطنه
الحمدالله لحقت عليك قبل لاتصيرين عكره خخخخخخخخخخخخخخ ياعسل استخدمي جليسويد مع ليمون...

ايشوريه أي والله ألحقينا بالحل ترى باقي شوي :biggthump

ليمون ؟؟؟ <-- هذا له حرب مع جسمي مبطيتن ما شفتي وحده محترقة .:icon32: :icon32:
بس برضوا تستحقين الشكر للأدلى بدلوك... و المساهمة في حل مشكلتي التي أرهقت المجتمع العربي والدولي :icon20:

أم الحمولة
أم الحمولة
ايشوريه أي والله ألحقينا بالحل ترى باقي شوي :biggthump ليمون ؟؟؟ &lt;-- هذا له حرب مع جسمي مبطيتن ما شفتي وحده محترقة .:icon32: :icon32: بس برضوا تستحقين الشكر للأدلى بدلوك... و المساهمة في حل مشكلتي التي أرهقت المجتمع العربي والدولي :icon20:
ايشوريه أي والله ألحقينا بالحل ترى باقي شوي :biggthump ليمون ؟؟؟ &lt;-- هذا له حرب مع جسمي...

سماء الرياض و أعانكِ الله على شمسه.!! :icon32:
أيش أسم الكريم يا قلبي مع أن جسمي عدائي مع الكريمات بس ممكن أستفيد منه .
الله لا يهينك إذا تعرفي الاسم ياريت تسدحينه هنا :biggrinlo
رشفة حنين
رشفة حنين
ايه صح في شيء مهم يالغلا زبدة الكاكو شيء عجيب

وفي نوع على شكل لوشن ونووووع عادي ثقيل ضميها للقائمه تراا رهيبه
غلا المحبة
غلا المحبة
الضحكة هذي دوم أن شاء الله يا قمر بالنسبة لزيت الزيتون و السكر .. أنا استخدمته شهر كامل يومياً بالليل و كانت نتائجه جداً مرضية طلعت بشرتي ناعمة مرة .. بس توقفت على شان الاستخدام ليلي و تعرفون بعلم بشرتي على شيء ثاني على شان الأجازة ع الأبواب .. وبهاليول نصير بوم :) بجرب مع التروش يا قلبي ... وجليسوليد مع الزيت المرة أخلطهن سوى ؟ :26: :26:
الضحكة هذي دوم أن شاء الله يا قمر بالنسبة لزيت الزيتون و السكر .. أنا استخدمته شهر كامل...

:26: :26:
اخلطيهم مع بعض وشوفى ايش يصير

ولا تنسى السونا لازم

وكمان زبده الشياء مره حلوه