بريق شمس

بريق شمس @bryk_shms

محررة برونزية

لو احد طلب منك أثر ..منك هل تعطينه؟؟

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله

اخواتي ابدخل بالموضوع ع طووول

اخواتي ....يعلم الله اني ما اكذب ولدي صابته عين حاسده وتوفى ....وانا شايفه الحاسده ف رؤياء.....

وطلبت اثر من اخت الحاسده قلت لها بالاول رفضت بعدين وافقت وتحسن طفلي بنسبه بسييطه ومن بعدها رررفضت انها تعطيني
وللاسف اختها نااادرا تطلع من البيت ماتحتك بالناس

وكلمت كم شيخ علمتهم بالسالفه قالوا هذي عين قووويه لازم تأخذين من اثرها كممممم مرره

المهم اخواتي الحمد لله ع قضائه وقدره الله يعوضني خير مما فقدت

سؤالي لو احد طلب منك اثر هل ترفضين؟؟
واذا رفضتي ماتفكرين وتخافين من الله انهم يدعون عليك او يتحيسبون؟؟
هل تمنعينهم من ان يأخذوا ااثر منك او اهلك مثلا تقومي تغسلي المواعين عشان مايبقى اثر؟؟؟( هذا موقف صاير لي وحده وصتني اخذ اثر من وحده واثاريها شاااكه اني بأخذ اثرها )

انا بقول لكم بالنسبه لي عادي لو يطلبون اثر حتى لو من امي او ابوي راح اعطيهم

مايهمني اهم شي انهم يبرون ذمتهم وابري ذمتي ...

وفي النهايه اقول لكل وحده حسوده ونانيه ترفض تعطي الناس من اثرها اقول تراه بقياء فصفص او فصم التمر اوبقياء اثر ع كاسات الشرب
مصيره اما لزباله او للغسيل
تراهم ما اخذوا منك فلوس او ذهب

وبالاخير اقول حسبي الله ونعم الوكيل ع من حسدني وحسد طفلي

حسبي الله ....ابوقف يوم القيامه امام الله عزا وجل حافيه عاااااريه امام الكل وربي بيحاسبني ان كنت كااذبه الله يعوضني خير من طفلي الذي قتلته عين حاااسده

حسبي الله ونعم الوكيل
63
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المعلمه صباح
المعلمه صباح
الله يعوضك ويكون ابنك شفيع لك يوم القيامه

انا عن نفسي آيه بعطي اثري
الله يكفينا شر الحساد
اولى ثانوي
اولى ثانوي
ايوووه اعطيهم عادي
حتى لو مو انا يبغوني اخذ اثر
بس صعبه اروح لشخص تحديدا واقوله لانه بيزعل وبيقول ليش شايفتني حسوده بس لو طلبتي تاخذين اثر من العايله كلهااا وفهمتيهم كان عادي اما شخص تحديدا رح تلاقين هجوم وزعل بقلبه
ع العموم الله يعوضك بولدك وحصني عيالك وربي بيحفظهم
umsaeed2014
umsaeed2014
اكيد مافي مانع
بس استغربت كيف العين ما راحت من اول مره!! اول مره اسمع في هالشيء .. بعدين لو شليتي الماي المغسول منها وصبيتي عليه ماي ثاني بيختلط وبيصير كثير .. وبعدين في وايد طرق تاخذين اثرها .. وفي طريقة تقرين كم ايه على ماي زمزم وتذهب العين والسحر بعد يعني كان حاولتي ترقينه مب لازم تاخذين اثرها .. بس صار الي صار وان شاء الله يكون شفيع لج اذا تبين تعرفين شو الرقيه الشرعيه وفي كلام ادعيه تقولينها للولد المعيون وايد زينه جربتها على عيالي وتحسنوا خبريني بطرشلج الرابط
خاتم المااس
خاتم المااس
ماعندي اي مانع ان اعطي اثرييمكن اصبت احد والعياذ بالله بغير قصد لكني حريصه ع قول ماشاء الله دائما حتى لو ماعجبني
انتظرتك ولكن
انتظرتك ولكن
الله يعوضك خير يارباحنا عادي لو احد طلب اثر نعطيهبس اذا حسينا الموضوع بيكون في احراج ناخذ اثر من كل الموجودينبس عشان المقصودة ماتنحرج او ترفضمرة كنا نبغى اثر لولد خاليجبنا كرتون موية ووزعنا وبعد مالكل شربجمعنا كل القوارير وشلناها