اكسفورد

اكسفورد @aksford

عضوة نشيطة

اللي بنتها اولى ابتدائي انتساب في لندن تدخل

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بنات اللي بنتها تدرس في لندن انتساب هل اعطوكم نتايج الترم الاول ومتى اختبار الترم الثاني وهل ارسلوا لكم ملخص اللي داخل في الامتحان مثل الترم الاول علموني بليييز لان الوقت يمر وانا لسا ماخلصت اي شي مع بنتي:06:
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lmais
lmais
ياريت احد يفيدنا:06:
redbutterfly
redbutterfly
lmais lmais :
عزيزتي انا ما عندي خلفية لان بنتي السنة الجاية راح تكون اول بس حبيت استفسر منك اول شي كيف ضبطتي مع مدرستها في السعودية لان بنتي راح تدرس في جلاسكو اسكتلندا و من وين جبتي كتب و كيف طريقة الانتساب و كيف يعادلون لها يعني لمل ترجع على طول تروح للفصل اللي بعده و بنتك تدرس في مدارس بريطانية كيف الوضع الله يخليك ردي علي لاني مرة محتارة و ايش الاوراق و الطريقة للتسجيل هل في اشياء لازم نسويها قبل نسافر

اعذريني اختي غثيتك بالاسئلة بس لاني ماني عارفة ايش اسوي

شكرا و ان شاء الله احد يفيدك بسؤالك
اكسفورد
اكسفورد
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هلا اختي بالنسبه للمدرسه تسجلين بنتك ممكن عن طريق موقعهم بالنت طبعا بيطلبون منك مبلغ تقريبا 150 باوند وترسلينه لهم مع صور لها طبعا وصوره للجواز وغيره راح تلاقين المطلوب لتسجيل بالنت في موقعهم والكتب هم يعطونك بس انا بصراحه جبتها معي من السعوديه وبعدين هم قبل الاختبار يرسلون لك ملخص على البريد الالكتروني ايش اللي داخل في الامتحان ويحددون لك موعد للاختبار وتروحين وتختبرين يعني انتي تدرسينها في البيت وبالنسبه للمدرسه البريطانيه عادي تسجلينها ويطلبون كذلك اوراق وصور جواز وغيره تسجيل عادي مافيه شي تجيبينه معك غير شهادات الميلاد لان فيه تطعيمات راح يطلبونها منك وهي تطعيمه دخول المدرسه اذا انتي حابه طعميها في السعوديه وافتكي وجيبي صور لك ولعيالك ولزوجك بعد تراك بتحتاجينها للمدرسه ولشرطه وغيره اتمنى اكون افدتك واي سؤال انا حاظره
اميرة الحروف
اميرة الحروف
اه اه اه اه
احمدوا ربكم يااهل بريطانيا انكم يعطوكم ملخص
حنا تخيلوا ندرس عيالنا المنهج كامل باستراليا
فيكون ضغط مرة على الطفل تخيلوا منهجين ندرسهم استرالي وسعودي والله بنتي كرهت المدرسه وطاريها
ياليت نقدر نراسلهم يعطوننا ملخصات
بس بغيت اسألكم من وين تاخذون الملخص ولو فية موقع يفيدني ياريت ترسلونه لي
وحبيت افيدكم لاطفال الصف الاول
فيه سي ديات للاستاذ غانم الحارثي جدا رائعه ابحثوا عنها وتجدونها
وادعولي
اكسفورد
اكسفورد
هلا اختي اميره الحروف انا ندرس عيالنا المنهج كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامل بس اخر اسبوعين يعطونا ملخص ايش المطلوب نركز عليه وهذا بالنسبه للمرحله التقيييييييييييييم اللي هي اولى وثاني وثالث بس وشكرا لمرورك