للمجربات فقط (ساعدوني في مشروعي لصغيرووووووووون

اطباق عالم حواء

أنا ناوية أعمل مشروع صغييييييير (لاتصدقون ان مشروع حقيقي)لكن بالنسبة لي مشروع حتى أغير من روتين حياتي

عن الملل والتعب النفسي . ومشروعي هو ان أطبخ وأبيع وفي البداية راح أبيع على الأقارب واذا نجحت ******** وهذا بفضل الله وبفضلكم راح أأبيعه على المعارف لذلك أرجوا مساعدتي وتلبية طلبي

حابه أعرف طريقة ناجحة ومجربة الى الكبة وحشوات السمبوسه والطعمية وكيفية التثليج

ورجاء حاااااار أبغي أي وحدة تكتب طريقة تكون مجربة وناجحة حتى تنجح عندي وتبيض وجهي و****الله أدعي لها بالخير

وعلى فكرة لاتحسبوني اني مااعرف أطبخ بالعكس أنا طباخي زين بس حابه أستفيد من تجاربكم

وأتمنى أنجح في هالمشروع مو على لفلوس لا بس حتى أحس اني أقدر أسوي شي ناجح يفيدني ويفيد غيري :06:
وفي النهاية أتمنى اني ماضايقتكم أو مللتكم من كلامي وأنتظر الرد :35:

:26: :26:
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اطياف الهدى
اطياف الهدى
الله يوفقك ويرزقك الرزق الحلال..

ان شاء الله البنات يساعدونك.
أصدق إحساس الأمومه
سبحان الله
السبع المثاني
مرحبا يااختي انا كانت لي جارة وكانت حابة تعمل مثل مشروعك وصلوات على النبي نجحت بشكل مو طبيعي وبصراحة انا اعطيتها مقادير السمبوسة والكبب وجعلها ربنا سبب لنجاحهاوباذن الله ينجح مشروعك وتفرحين به
وصفة السمبوسة المقدار الاولي حكتبة وانت تزيدين عليه حسب المقدار اللي تبيه
ثلاثة ارباع كوب طحين
ربع كوب ماء
ملعقة ونص زيت زيتون وممكن زيت عادي
رشة ملح
والعمل انك تعجينيها وتتركيها ترتاح لمدة 10دقائق ثم تكوريها كور صغيرة وتفتحيحا وتحشيهااما حشوة لحمة او حشوة بطاطاوفي قالب للسمبوسة مثلث بيكون سهل الاستخدام وسريع
والكبب في كبة البطاطا وكبة الرز وكبة البرغل وكانت تعمل لحم بعجين وكليجة تمر وجوز
يارب تنجحي وربنا يبارك لك في رزقك امين بجاه رب العالمين
مدري ايش
مدري ايش
الله يوفقك يارب
محبة الطبيعة
محبة الطبيعة
مشكورين خواتي على الردود لكن وين الباقي وين الشطار في الطبخ والمجربات مو حابين يساعدون أوكى مافي مشكلة مشكورين

وأنا أكتب الموضوع توقعت ردود قليلة ولاراح أحد يكتب شي لكن

(( الله كريييييييييييم))