البعض يشرب الخمره يوميا وهو لا يعلم

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ملاحظه : هذه المعلومات اللتي ستقرأونها صحيحه 100%... بدون غش او خديعه

انتم عارفين ايش يعني diet coke (دايت كوك)...او ]diet pepsi (دايت بيبسي)..او دايت كوكاكولا... أو..السكر الصناعي في الشاي والقهوة ..
اكيد في بالكم انه حاجه حق الرجيم...(علشان الواحد مايسمن او علشان الناس اللي ممنوع عليهم السكر(اصحاب مرض السكري)..باختصار ان في بالكم انو هذا النوع من الدايت علشان الصحه....
للاسف ان المصنعين يستخدمو ارخص نوع من انواع السكرالاصطناعي و اللي هو الاسبرتيم
(aspartame )....يعني اتخيلو, احنا نشرب هذه المشروبات الخاليه من السكر علشان صحتنا..و لكن للاسف هذه الماده تقتلنا علىالبطيء...و اكبر مصيبه اننا لما نشربه ..نشرب خمر و احنا مو عارفين..و ازيدكم من الشعر بيت ان هذه الماده بدلا ما ترشقكم) تخليكم اسمن من الاول ب 36.6%
اذا تشرب نصف علبه باليوم...

اول ما عرفت هاالمعلومه..عرفتها من خبيرة دماغ في بريطانيا..كانت بس تنصحنا انا مانشرب اي مشروب يحتوي على مادة الاسبرتيم قبل الامتحان...لانه يأثر على كل جسم الأنسان و خاصةالدماغ..لانه يفقد الواحد التركيز في الامتحان(و مع العلم ان في بريطانيا 98% من الشباب يشربون مشروبات غازيه و اكثرهم يشربون دايت)...وكانت تخبرنا عن اضرار هذاالسكر الاصطناعي كانت تقول لنا...ان اي مشروب غازي خالي من السكر..يحتوي على سكرصناعي....اسمه (اسبرتيم) ..asprtame .. و مع العلم ان هذا السكر الصناعي هو اخطر نوع من انواع السكر الصناعي...لانه يدخل في جسم الانسان و يتحول الى ثلاث مواد و منضمنها مادة الميثانول
( methanol ) ) هو سموم تتكون في جسم الانسان و كمان الميثانول هو كحول او بمعنى ادق( هو الخمر والعياذ بالله) هذا يعني ان الخمر يدخل في اجسامنا و حنا ماندري.و هذا الرابط..
http://www.greenfacts.org/aspartame/aspartame.htm#3

الاسبرتيم يسبب امراض كثيره ...و منهم مرض الذئبه الحمراء وفقدان الذاكره و امراض جينيه.

وهذه المعلومات انا متأكد منها 100%.. كما قرأتها لأنني اول ما قرأت الموضوع عملت بحث كثير ما اتأكدت ان معلوماتي صح..وبدأت انشر المعلومه..

اللهم اني بلغت اللهم فشهد...وانتم اخواني واخواتي اذاتعرفون احد يشرب اي مشروب دايت غازي.. يجب ان يتأكد من خلوه من هذه المادة(اسبرتيم) .

..
اذا اضطر احدا منا ان يستخدم سكر اصطناعي(اصحاب مرض السكري)...احسن انه يستخدم سكر النبات..او سكر اصطناعي اسمه (ساكارين) ( saccharine )بس هذا السكر اضراره اخف بكثير من الاسبرتيم...و ما يتحول الى خمر
6
687

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جهينه22
جهينه22
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره
اسورة فل
اسورة فل
:26: تسلمي
هدوووء انثى
هدوووء انثى
لاحول ولا قوة الا بالله
شعر البنات
شعر البنات