$ نسايم $

$ نسايم $ @nsaym_19

محررة ذهبية

$#$#$#$# تذكرون ليلة العيد وانتم صغار ..... طيب تعالو نسولف عنها $#$#$#$#$#$

الملتقى العام

الله....... تذكرون وانتم صغار الين جت ليلة العيد وشتسون
انا اذكر كانت امي ومرت جدي والشغاله كانت مصريه ههههههه كانت تحفهالله يذكرها بالخير ان كانت حيه او يرحمها ان كانت ميته كانو يغسلون الحوش وينظفون المجالس والكنبات وكانت الطاولات قزاز الي تبع الكنب كانت قزاز رمادي بحديد ذهبي وكانو يجيبون الجرايد ويلمعون ويمسحون
والغسالات والكمار يجبون الشماغ ويحطون عصار ويالله هاتك يادعك اليت تبرررررررررررق :3_13_12::3_13_11:
وطلعنا امي فوق وتروشنا ثم تستشور شعورنا وتحويها بالبنس طاقيه الله يازمن رجعتل ذكريات حلوه :3_2_21v:
ونطلع الفساتين والجزم الله يكرمكم والشراريب والشنط والاطواق وتعشينا ونام وعيونا مفتحه على الملابس :bkh:
ههههههههههه
والصبح نقوم ونجلس ساعه نفك البنس وروسنا متحفره منها هههه بس كل شي يهون في سبيل اللبس والكشخه :27:
وننزل ويعطينا جدي وابوي الله يرحمهم :44:
العيديه
وعماني ويجتمعون ومسجل وردح الين ندوخ :icon28:
والرجاجيل يفرشون في الشارع وكل يجيب عيده معه من الجيران :arb:
مو الحين كل واحد يالله يفتح عينه الساعه وحده الظهر حلاة العيد الفجر صح والى لا :42:
الحين اسدحو لياليكم الحلوه :2thmup:
40
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@ نسايم ليل@
@ نسايم ليل@
الله تذكرت ايام زمان وقسم بالله كانت ايام حلوه ودي اصيح لاتذكرتها نفسي ترجع
احنا كنا في ليلة العيد نتروش و نجهز اللبس بااكياس عند روسنا مبسوطين بالجديد ننتظر متى يطلع الصبح حتى نروح لجداني
يالله ايام حلووووة مرررررة ويالله بالصواريخ والطرطعان القديمة الظاهر ماتوجد الحين..
ثم نصحي الفجر مبسوطين ماتلقين احد نايم صغير وكبير وامي الله يحفظها تسوي كبسه الرجال من بدري بعد صلاة العيد
ثم يجلسون الرجال قدام البيوت عند المسجد ثم كل واحد من الجيران يجيب طبخة ..الله يعيد ذيك الايام والبساطه والوناسه
وعاد قهوة الصباح وانواع الحلويات ..والشكولاته
ذكرتيني زمان
غريبه وسط اهلها
الله على ايام زمان حتى حلاوة العيد اختلف طعمها
جنى26
جنى26
ايام زمان يكفي فيها البركه

كنت لليلة العيد لااااازم اروح مع ابوي الله يرحمه باب مكه في جده نشتري الحلاوه والشابوره وجبنة قشقوان والمخللات وغيرها

ااااه الله يرحمك يابوي ويغفر لك على رحمتك وحنيتك لنا ,,,,,قلبتي المواجع
الديموقراطيه
الديموقراطيه
حتى حنا كنا زيكم ^^^ ذبحتها الغيره
بس زود عليكم كانت ريحة الحنا تملا المكان والبنات كلنا متحنيات طبعا يدين حتى الصغنونات ونلبس سلاسلنا وحلقنا من الليل
أم شهووووووووودة
أيام كانت حلوة على بساطتها لأن النفوس صافية رغم ان البيوت متواضعه مو الحين كل واحد سكن في فلة وقفل الباب أي عيد .