^الكتكوته^
^الكتكوته^

مشكوووووووووووووره وماقصرتي

وعسى ربي يسعدك

من جد خجلتيني بذوقك وكرمك

ياربي يحرم يدينك على النار ويسعدك ويوفقك

ويخليك لعين ترتجيك

ويرزقك ماتتمنين

ويجمعني فيك بجنات عدن
:27: ^الكتكوته^ :27:
^الكتكوته^
^الكتكوته^
\

ان شاء الله ياقلبي

لو القى خبر

راح اعلمك

وتقبلي تحياتي

Evita
Evita
انا كنت اشتغل بروضة أطفال .. كنا كل اسبوعين تقريباً حفله
ونحط فيها كل اللي تبين
1. ركن مطبخ الطفل..نجيب كيك مفن ونخلي الطفل يزينه بشوكلاته أو بنستله ويرش عليها
مكسرات او حبوب شوكلا.
2.ركن الأشغال .. يسوي فيها الطفل عمل يحبه فكره بسيطه مرايه ولا شمعه يلصق عليها كولاج .
وهذا موقع أعمال فنيه لللأطفال

http://www.enchantedlearning.com/crafts/
وعندي مواقع أعمال فنيه كثييير بس كلهم بالنجليزي واللي عطيتك هو أفضلهم.

3. ركن المسابقات .....كان ماسكينه معلمتين يسوون للأطفال مسابقات مثلا يحطون سلتين وينقلون الكور من سله لسله والطفل الفايز ياخذ بلونه او هديه ..طبعا من أبو ريالين.

4.ركن تلوين الوجيه ...مايحتاج تستأجرين لهم أحد خلي البنات منكم اللي شاطرين بالرسم
يمسكونه ...اذكر اني مرررررره مسكته مع اني مو شاطره بالرسم بس حطي ببالك اهم رسمتين عندهم بات مان وسبايدر مان لووووووووووووووول احفظي الديزاين زين.

5. ركن التلوين على الجدار. هذا الركن انبسطوا الأطفال عليه مررررررره كان مسوين غرفه بالمدرسه مغطين جدرانها بالورق البلاستيك الأزرق مدري شسمه بس اللي يستخدمونه بوحدة الماء. المهم وعليها نحط الرووووووول الورق الأبيض الكبير وكل فصل يدخل يلون بألوان الدهان .ونغيره بكل مرررررررره .

طبعاً كل ركن كان ماسكه مجموعه من المعلمات كانوا طالبات جامعة سعود الله يعطيهم العافيه وكان حفلهم مميز ...واذكر انهم مستأجرين لبس تويتي وحده من البنات جايبته ومخلين الشغاله اظن أو العامله بالمدرسه تلبسه وتوزع بلونات عالأطفال....

هذا كل اللي عندي واذا عندك اي استفسار من عيوني..,:27::27:
^الكتكوته^
^الكتكوته^

الله يسعدك ويوفقك

كفيتي ووفيتي

وماقصرتي

عسى ربي يجعلها في موازين اعمالك الصالحه

عنووود الصيد
عنووود الصيد
انا اقترح عليك تخلون الحفل شعبي يلبسون الاطفال لباس شعبي وتخلون الحفل تراثي وتطقون لهم خيمه صغيره وتشبون الضو والعيال يبلسون البشوت والشمغ والبنات يلبسون البخنق ويحنون يديهم
وتخلون الحفل يتخلله قصائد شعريه تناسب هالجلسه وتجيبون القهوه والاكلات الشعبيه
طبعا هذي تكون مجموعه ضمن المجوعات اللي ذكروها الاخوات

وطبعا اقترح بداية الحفل يكون حفل رسمي يبدا بآيات وبعده كلمة لكم انتم يابنات الكلية من شكر للمدرسة والاطفال ومن هالحكي وبعدها مشاركات للاطفال الموهوبين في المدرسة اذا كان بالاناشيد او بالقاء الشعر او تخلون الاطفال انفسهم يكتبون لكم كلمة ويلقونها بانفسهم وبعدها تدعون الحاضرين انهم يتجولون باركان الحفل

طبعا هذي مجرد مشاركة ولا الاخوات ماقصروا كتبوا كلش

المهم الله يوفقك ويسعدك ويخرجك من الكلية بالعافية وبامتياز ان شاء الله وينول لك كل اللي في بالك ويرزقك من خير الدنيا والآخره ويشافي والدتك ويرجعها احسن من اول ويخليها لكم ويكملها بعافيتها ويسعدها