دلوعــــــ زوجها ــــة
شعر الوجه مالكم الا اليزر فيه ,.,,
انا زمان كنت اشقر ,,وعقبها صرت اشيل الشعر الطويل الزايد بالملقط والباقي اشقر ,,
بس كان يعمل لي احراج كبير لان الشعره موجوده ,,,
فتولكت ع الله وعملت ليزر
وفررررررررررررررررررررررررررررررررررررررق سبحان الله بين السما والارض
زمان لامن كنت اشيل ذقني الكم شعره الطويله بالملقط ثالث يوم الا هي ناطه طالعه عشان الفضايح:06:
الان بعد اليزر ,,,فرق:32:
هو يحتاج من ثلاث الي خمس جلسات تقريبا ,, و كلا حسب نوعيه الوجهه و سمك الشعره
انا الي الان عملت جلستين بس :27:
بعد كل جلسه يظل فيه بقع بنيه خفييييفه مره ع المكان الي الدكتوره يرجع يعيد عليه كذا مره عشان تموت بصيله الشعره ,,
وهاللون ممكن بأي كريم اساس تحطينه ع الوجهه لو قلتي مثلا انه ثاني يوم عندك شئ ومستحيه احد يشوف البقع الخفيف ويسألك وش ذي :55:
بس ماظلت هالبقع الخفيفه حتي ثلاث ايام الا وجهي غيرررررررررررر
طبعا الشعره تموت بس ماتطيح كلها بنفس اليوم
عقب ثالث يوم صرت اذا فركت وجهي يطيح الشعر هههههههههههههههههه والله كان شعور حلو:32:
عقب اسبوع وجهييييييي صاااااااااافي من غير شعر:27::27:
لمده 3 اسابيع وانا وجهي مافي شعر الا خفيف مره يعني مايبان ولا يحتاج تشقير ولا تشيله حتي ((يعني مثل الوبر ومب في كل مكان بعد))يعني طلع في اكثر الاماكان الي فيها الشعر يعني مثل الذقن بالجوانب
لانها كانت اكثر منطقه الزياده بالشعر عندي فيها
هذا كان اول مره اعمل فيها الليزر
ثاني جلسه ,,,كانت عقب ثلاث اسابيع من اول جلسه
والشعر الي الان ماطلع في منااااااااااااااااااطق ابد
يعني حتي الي كان طالع وبر اول مره بعد اليزر عندي بالذقن ,,,هالمره طلع اخف وفي جهه وحده بعد من الذقن هههههههههه
والان لي شهر ونص من عقب ثاني جلسه ومرتاحه مرررررررررررره
وعقب اسبوع ونص بروح اعملثالث جلسه بعد
وتراني عملت الابطين بعد ونفس المفعووووول الان عندي كم شعره بسسسسسسسسسسس
وان شاء الله اكون افتدكم ,,,,:13:
ولاي سؤال انا تحت امركم ,,,, :26:
شمس آخر الليل
شمس آخر الليل

هلااااااا أختي ROMA وجزاك الله خير على الدعاء وولك مثله إن شاءالله :26:

أنا الحين سويت ثلاث جلسات ليزر وبين كل جلسه والثانيه شهرين وبفضل الله بين الفررررق وااااااااضح :01:

أفيـدك في معلومه ممكن ماتكونين تعرفينها أو سامعه عنها وأقولها لك من تجربه كل ماصارت الشعره ثقيله يختفي الشعربسرعه أكبر.. حتى قالت لي الدكتوره لو كان عندك مناسبه وتبين تطلعين وتضايقتي من الشعر(( لأن مو من أول يوم يطيح مثل ما قالت أختي دلوعــــــ زوجها ــــة انه يتساقط بعد كم يوم من الجلسه)) ..

تشيلينه في موس يعني "شفرة حلاقه" !!
(صح هالكلمه تخوف اشلون أشيله في موس أخاف يطلع أقوى وأخشن ولونه أغمق....الخ :08:
لكن الحمدلله يستجيب بسرعه لليزر والشعره القويه تختفي أسرع من الشعره الناعمه ) :32:

وسؤالك عن الإحمرار: فالحين خفت كثير هالمشكله مع الليزر البارد لأنه ما يحرق البشره مثل أول ما بدوا بالليزر وبعد ما تخلصين من الجلسة يعطونك دواء تحطينه كل أربع ساعات علشان يخفف الحراره إذا كنتي تشعرين فيها لأن أنواع البشره تختلف من وحده لوحده :27:

بصراااااااااحه,,,,, أنا أنصح كل وحده تعاني من شعر الوجه انها تتوكل على الله وتسوي اللــــــــــيـــــــــــزر واهي مغمضــه :35:

بس تستمر عليه ولا تنزع الشعر بعد الليزر من جذوره لأنه ما ينفع انك تقطعينه وترجعين للحلاوه وإلا الخيط يروح كل اللي سويتيه هبااااااااااءًًً منثورا :(

وأنا حاضره لأي استفسار أو سؤال :21:

أختـــكم في الله

شمس :41:
ثلاجه
ثلاجه
الله يجزاكم خير اخواتي
انا مجربه الليزر قبل خمس سنوات سويت اربع جلسات وصار الشعر لونه ابيض وقالت لي لاتشيلينه الا بعد اسبوع ووكنت اشيله بالحلاوة لكن وقفت بسبب الحمل ولا كملت والشعر زي ماهو ماخف والحين بزياده اكثر وصرت اشقره واذا كثر شلته بالملقط والبراون اللي تنتف والا عند المشغل وعلى هالحاله ولكن املي بالله كبير واسأل الله ان يفرج همنا ولي طلب من الاخوات اللي جربوا الليزر انهم يرسلوا لي على الخاص اذاكانوا بالرياض العياده اللي راحوا لها وبكم الجلسه واسم المعالج والف شكر :27: :26: