bbmm

bbmm @bbmm

محررة برونزية

عندي عزومه

اطباق عالم حواء

السلام عليكم
بنات ابيكم تساعدوني ان شاء الله الويكند بعد الجاي عندي عزومة للرجال 14 شخص وابي استفسر عن بعض الاشياء وان شاء الله تساعدوني

ابي اقول لكم ايش خطت اسوي وشوفو كويس او لا
1 - فتوش وتبوله وفطائر تونه وفطائر توست بالدجاج
2- مشويات جاهزه 3 صحون
3-رز لحاه بدون لجم او دجاد فياريت تعطوني طريقه حلوه
4- كريم كراميل كبير و وحلى المارس والمالترز اعتقد اسمه كده من المنتدى
0- فتة الباذنجان من المنتدى

فاحتاج طريقة الفتوش وايش نوعية الخبز الي احمصه والتبوله
وطريقه الرز ابغى النكهة تكون لذيذة

استناكم بنات لاتخيبوني
ودعواتكم لي ربي يسهلها ولدي يخليني اشتغل
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نوم الظالم عبادة
هلا اختي------------------------الله يسهل عليك---------------------بس عندي اقتراح الفطاير تاخذ وقت طويل لتجهيزها ومتعبه عجن وفرد ---------------ليش ما تستبدلي الفطائر بصينية مكرونه لزانيا او بشاميل او مكرونه صيني تشاينيز
واعتقد نو عينن حلى يكفي وحطي فتوش او تبوله مع الفته
بس ليش ماتحطين صينية خضار او مسقعه
فيصير نوع سلطه----------------------------فته----------صينيه مكرونه--- رز--------------------------------------------مشويات-----صينيه خضار او مسقعه-----حمص وخبز----------حلى----------

اما الرز--------------------------اغسلي الرز ونقعيه لمدة ساعه-------------------ثم ضعيه في قدر وحطي بهارات حب (((قرنفل+هيل+كمون))) وحطي ماء مغلي وماجي وماجي ابيض وملح وخليه على النار-------------------------------طبعا قبل طبخ الرز احمسي بصل بزيت كثير شوي ولما يبدا البصل يتحمر شيلي من زيته وصبيه على الرز علشان الزيت المحمص يطلع نكهة حلوة في الرز

اذا نشف الرز حطي عليه البصل المحموس وحطي صفار الزعفران وفلفل اخضر -------------------------------------وبالعافية
بعد -----
bbmm
bbmm
هلا اختي------------------------الله يسهل عليك---------------------بس عندي اقتراح الفطاير تاخذ وقت طويل لتجهيزها ومتعبه عجن وفرد ---------------ليش ما تستبدلي الفطائر بصينية مكرونه لزانيا او بشاميل او مكرونه صيني تشاينيز واعتقد نو عينن حلى يكفي وحطي فتوش او تبوله مع الفته بس ليش ماتحطين صينية خضار او مسقعه فيصير نوع سلطه----------------------------فته----------صينيه مكرونه--- رز--------------------------------------------مشويات-----صينيه خضار او مسقعه-----حمص وخبز----------حلى---------- اما الرز--------------------------اغسلي الرز ونقعيه لمدة ساعه-------------------ثم ضعيه في قدر وحطي بهارات حب (((قرنفل+هيل+كمون))) وحطي ماء مغلي وماجي وماجي ابيض وملح وخليه على النار-------------------------------طبعا قبل طبخ الرز احمسي بصل بزيت كثير شوي ولما يبدا البصل يتحمر شيلي من زيته وصبيه على الرز علشان الزيت المحمص يطلع نكهة حلوة في الرز اذا نشف الرز حطي عليه البصل المحموس وحطي صفار الزعفران وفلفل اخضر -------------------------------------وبالعافية بعد -----
هلا اختي------------------------الله يسهل عليك---------------------بس عندي اقتراح الفطاير تاخذ...
مشكورة يالغلا وجزاك الله خير
ان شاء الله راح اطبق الي قلتيه
bbmm
bbmm
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
رفع الله قدرك يالغلا
جنوبيه وكلي فخر
نصيحه لالاتعبين نفسك كثير الرجال اهم شي عندهم الكبسه مع صينيه خضاراومسقعه وفتوش ومتبل سوي الايراني اللي في كتاب النخبه مره روعه وسلطه ونوعين حلى اشوف ماشاء الله كثرتي الاصناف سوي جريش او قرصان معها وبس ويعطيك العافيه
bbmm
bbmm
نصيحه لالاتعبين نفسك كثير الرجال اهم شي عندهم الكبسه مع صينيه خضاراومسقعه وفتوش ومتبل سوي الايراني اللي في كتاب النخبه مره روعه وسلطه ونوعين حلى اشوف ماشاء الله كثرتي الاصناف سوي جريش او قرصان معها وبس ويعطيك العافيه
نصيحه لالاتعبين نفسك كثير الرجال اهم شي عندهم الكبسه مع صينيه خضاراومسقعه وفتوش ومتبل سوي...
مشكورة ياقلبي على ردك