صباحو

صباحو @sbaho

عضوة جديدة

اريد نصيحة

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

الرجاء من المشرفات عدم نقل المشاركة إذ انني بحاجة الى نصائح الأخوات الكريمات .

انا موظفة أساند زوجي براتبي على متطلبات الحياة وطلب مني الاستقالة والجلوس بالبيت للاعتناء بابنائي الثلاثة رغم أن راتبه لا يكاد يكفي لسداد ايجار بيتنا وأعباء الحياة الخرى وانا مقتنعة تماماً ان مكان ألمرأة هو بيتها كما أمر ربنا عز وجل وأصلي صلاة الاستخارة لكي أهتدي الى حل.

أرجوكم أريد نصيحة
11
699

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم ألوسي
أم ألوسي
الله يكون بعوك تفاهمي مع زوجك وش ممكن يصير لو تركتي الوظيفه
وأن شاء الله البنات يفيدوك
شلال الورد
شلال الورد
أنتِ قولي له وفهميه بأن الراتب حقه يالله يالله يكفي لسداد الأجار ...

وإذا وظيفتك مافيها نوع من الإختلاط فليش تفصلين ؟!

بالعكس أعيني زوجك وساعديه مافيها شي ..

لكن إستخيري أفضل ..

الله يساعدك إن شاء الله ..
صباحو
صباحو
أنتِ قولي له وفهميه بأن الراتب حقه يالله يالله يكفي لسداد الأجار ... وإذا وظيفتك مافيها نوع من الإختلاط فليش تفصلين ؟! بالعكس أعيني زوجك وساعديه مافيها شي .. لكن إستخيري أفضل .. الله يساعدك إن شاء الله ..
أنتِ قولي له وفهميه بأن الراتب حقه يالله يالله يكفي لسداد الأجار ... وإذا وظيفتك مافيها نوع من...
وظيفتي فيها اختلاط ، وزوجي يريدني أن اتجنب الاختلاط وأقوم بتربيتي أبنائي كما يحب الله ويرضى وأنا كذلك يعلم الله ولكن راتبه يكاد لا يغطي جميع الالتزامات الأساسية فقط. كيف أوازن بين الأمرين

وجزاك الله خيرا...
شلال الورد
شلال الورد
وظيفتي فيها اختلاط ، وزوجي يريدني أن اتجنب الاختلاط وأقوم بتربيتي أبنائي كما يحب الله ويرضى وأنا كذلك يعلم الله ولكن راتبه يكاد لا يغطي جميع الالتزامات الأساسية فقط. كيف أوازن بين الأمرين وجزاك الله خيرا...
وظيفتي فيها اختلاط ، وزوجي يريدني أن اتجنب الاختلاط وأقوم بتربيتي أبنائي كما يحب الله ويرضى وأنا...
والله ما ني عارفة ..

حاولي وانتِ بنفس وظيفتك الحالية تدورين على وظيفة ثانية ما يكون فيها إختلاط ...

يعني نسائي وبس ..
وإذا لقيتي وظيفة وش زينها إفصلي وروحي لهالوظيفة .
وش كثرها المجالات الحين ... حتى في البنك تقدرين تتوظفين ..

براتب جداً جداً مرموق ..
لميس ولجين
لميس ولجين
( ومن يتقِ الله يجعل له مخرجاً ويرزقه من حيث لا يحتسب )