بقدم لقريبتي هديه لها ولبنوتتها ساعدوني بافكاركم

الفن والأشغال اليدوية

السلام عليكم
كيفكم ي غوالي :)
امممم:27:
قريبتي توها نفاس وجابت بنوته الله يحفظها لها يااارب
وودي اهدي عليها هي ماقصرت معي في شي داايم تهديء علي وتزورني :39:
الله يسعدهااا وودي ارد لها لو شي بسيط من الجميل وبهديء عليها لكن محتاااااره فالهديه نفسي تكون هديه
لها قيمه وفيها حركات وكذا بنتها فكرت اهديء عليها حلق ذهب بس كليف اغلفه :44:وايش احط معااهاا مو عارفه :44:
ابد مخي معطل عن التفكييير البرد جمدنا ع الاخييير :09::09:فقلت بنااات حوااء فديتهن:27: عليهن افكااار انما اي اكيييد
بيدلوووني ع هديه راقيه وومميزه مو كذا ؟؟انتظركم ي حلوووات وع فكره هي ممرضه شوفو لي شي تستفيد
منه وقت عملها وكذاااا
10
2K

هذا الموضوع مغلق.

أم راكان م
أم راكان م
حبوبة

ممكن

تقدمي علبة الحلق بهذا الشكل

وممكن تعلقي الحلق في أذن الدبدوب ويكون معاه شمعة عليها تهنئة خاصة بدل الكرت

وممكن برضو تحطي الدبدوب وهو حامل الهدية في سطل ( دلو ) لونه زهر وبرضو مكتوب عليه التعنئة

الأم إذا تقدري تأخذي صورة البنوتة

وتدخلي المواقع في النت وتصلحيها بشكل حلو المواقع مليانة جدا بالأشكال وممكن أساعدك بالمواقع

وتحطيها في برواز حلو أو تحطيها على كوب حراري ومكتوب عليه تهنئة حلوة برضو

أو ممكن كوب عادي بدل الحراري

همــس المدينه
يسعدك ربي
بس هذي العلب فين احصلها والحلق صغغير بيضيع فيها
والله اني احترت اول مره بهديء عليييها لازم شي فخممم
اما صورة البنوته ماخذتها ولااقدر ..
bado0or al-Q
bado0or al-Q
سوري بنات بس بدخل عرض بالموضوع انا نفسك صديقتي ولدت وابي اجيب لبنتها حلق بس مادري كم قيمةالحلق الذهب الله يوفقكم اذا عندكم خبر قولولي
أم راكان م
أم راكان م
يسعدك ربي بس هذي العلب فين احصلها والحلق صغغير بيضيع فيها والله اني احترت اول مره بهديء عليييها لازم شي فخممم اما صورة البنوته ماخذتها ولااقدر ..
يسعدك ربي بس هذي العلب فين احصلها والحلق صغغير بيضيع فيها والله اني احترت اول مره بهديء عليييها...
حبوبة

ممكن تحطي علبة الحلق في علبة ثانية داخلها قش ( علبة داخل علبة )

وتخلي الدبدوب يمسك العلبة

وتلاقي الحاجات هذي في محلات تغليف الهدايا

بالنسبة للأم

ممكن تحطي اسم البنت وتاريخ ميلادها على الكوب

وإذا ماعندك مانع تكتبي هنا اسم البنت وتاريخ ميلادها وأسوي لك في أحد المواقع صورة ممكن تستفيدي منها
bado0or al-Q
bado0or al-Q
ماشالله عليك يام راكان الله يحفظك افكارك حلوة بس ممكن تكتبين الراابط حق المواقع اذا ماعليك كلافه