أسيرة الصمــت.
الله يعطيكم العافيه خواتي على وجودكم وردودكم وان شاء الله ماني مقصره بالدعاء
الله يرزق كل من ردت العتق من النار جزاكم الله خير  
ღ..وســـــن..ღ
شوفي حبيبتي انا بتكلم عن نفسي يعني لو جاني زوجي وقالي بتزوج

انا الحين عايشه بدون استقرار مابين اهله واهلي ولاهو بمكان ثاني يشتغل

ويجي بين فتره وفتره

والرجال لاتحسن وضعهم وزادت فلوسهم مايفكرون الا بالمراه

انا عن نفسي لو جاني وقالي بعرس عليك ماراح ابكي قدامه وانتظر منه تبرير

لو جاني بقوله تبي تعرس حتى انا ابي اعرس والملاك الي بيملكك الله لايهينك يطلقني منك

حتى انا انسانه وابي اغير واجدد طبعا مع العين الحمراء واطنشه واخليه

وبسوي كل واجباتي بالبيت كلها على اكمل وجه عشان مايلقى علي غلط قدام الناس

وبجهز شنطه بغرفة نومي واحطها كبر راسي فيها ملابسي وكل شي ولاسال وش هذي

بقول شنطة ملابسي واروح اشتغل بحاجه بعيد عنه او ادخل الحمام

اخليه يموت من التفكير اني بخليه وبايعته

وبلبس كل يوم لبس للبيت بس مغري وكشخه ومناكير وخلخال ودلع وحركات كاني رايحه للحريم او عزيمه كبيره

بس بشكل مغري يخليه غصب يبيني ولاقرب مني بقوله اسفه انت اخترت غيري وش تبي فيني الحين

واتركه ولابعد في الاوقات العاديه لادخل للبيت وانا بكامل كشختي مااركض عليه لاكاني شايفه جني اروح واخليه

واخليه يلحقني من غرفة لغرفه وانا اشغل نفسي واخليه وساكته

الرجال ينقههههههههههههرووووون من المراه الي تصد عنهم وينشغلون فيها

خليه ينشغل فيك وبتصرفاتك وانك كانك عفتيه وماعاد تطيقينه طبعا لاتقولوين له انا عفتك وماعاد ابيك لاااااا

الرجال لاشاف المراه تحبه وتبيه يبتعد ولاشاف الي صاده عنه وقلبها مو معه ركض وراها

واحمدي ربك انه جاء واعترف لك هذا باين انه قلبه فيه خير احسن من الي يجيبها فوق راسك لاسال ولاشي

استغلي هالشي

وطبعا لاانسى الدعاء والصلاه والالحاح بالدعاء لله لاتنسين احنا بالعشر الاواخر

وان شاءالله دعوتك لله بتكون مستجابه يكتب الله فيها لك في ليلة القدر قدرك للسنه كامله

ادعي ان الله يسخره لك ولايشاركك فيه احد وطبعا لما تزعلين لاتزعلين اسبوع وخلاص تستسلمين لااا لين تحسينه

خلاص عاف فكرة الزواج
أسيرة الصمــت.
اللي قاهرني يحاول يقنع من شوي يقول انتي ليه تحرمين شي ربي حلله وانتي تدرين أني احبك واني ما راح اقصر وما راح اتزوج اذا ما وافقتي قلت له ماني موافقه قال لا لا توافقين توافقين ويهز راسه ويتبسم شي يقهر
مجنونة شعولتي
للاسف للاسف للاسف اقوولها بالفم المليااان اشفق ع اغلب الحريم بكل امااانه انتوا تحسبون الرجال تملي عينهم حركات السنع والا الدلع والا الدلال الرجال مايفيد فيه ولاشششئ لانو فيه فطرة حب النسااء

الوحده فيكم تهلك نفسها علشاان تكون سنعه وحلوة وغنوجه وتدخل النت وتسوي سيرش ع نصاائح اسعاد الزوج وهو بالنهاايه ماهمه ابد اهم شئ يكون بحياته وحده ثاانيه ولاهمه وش سوت زوجته الاولى علشاانه وعلى شاان تسعده

وش اقول وش اخخخخخخلي غير الله يربط ع قلبك ويعينك ع القرار اللي راح يتعبك معااه
Sweet choco
Sweet choco
الله يكون بعونك أدعي ( اللهم اصرفها عني كيفما شئت و بما شئت) و لا تفكري كثير تتعبي نفسك يا قلبي ....

و تصدقي أبوي ما تسنع مع أمي الا بعد ما تزوج عليها !!!!!!!!!!!!!!!
رجال أمرهم عجيب .....
لا تفتحي الموضوع معاه ابدا حاولي تنسي الهرجة لأنه لو مكتوب ما تقدري ترديه و اللي يكتبه ربي خير وهو ارحم بنا من امهاتنا ...
و يمكن بربرة و استفزاز بس ....