غلطتي اغليتك
غلطتي اغليتك
اشكوى لغير الله مذله ياحبووبه انا ماعرف وضعج بس مشاكل البيت حليها بنفسج وارجعي لربج واهلج عليج فيهم صله الرحم والاحسان اليهم لاتشيلي كل شي ع قلبج تبين تشيبين ونتي صغيره ؟؟
اشكوى لغير الله مذله ياحبووبه انا ماعرف وضعج بس مشاكل البيت حليها بنفسج وارجعي لربج واهلج عليج...
وانا أوافقك بان الشكوى لغير الله مذله بصرااااحه انا مالي الا سنتين متزوجه ومو كل مشاااااكلي اقدر احلهااااا لازم أخذ نصيحه وتوجيه ومااااشااااء الله خواتي كبار علشان كذا احب أخذ رأيهم بس عيبهم انهم مااايمسكووو الهرجه لازم النشر الله يكون بعون الجمييييييع وانا ولله الحمد مااااقصر ابد في وصلي لهم فالشهر اروح لهم مرتين معني بمدينه وهم بمدينه
غلطتي اغليتك
غلطتي اغليتك
جزااااااكم الله خير ع دعواتكم ونصااااااايحكم
عاشقة بودي
عاشقة بودي
انامع اخواتي بعالم حواء
يني اهلك وعارفتهم..ليش تشكين لهم؟واحنا اش فايدتنا؟؟فضفضي لنا وابكي بس لاتخلين اهلك يتشمتون بوضع زوجك المادي وانتي متزوجته وعارفة بوضعه خلاااص لايهمك شي والله يااختي محد مرتاااح كل واحد عنده هموم قد الجبل بس الحمدل الله وبعدين لارحتي لاهلك بيني لهم انك مبسوووووووووووووطة وزوجك شاايلك بعيونه حتى لوكذذب
وبعدين عندي سؤال ليش اهلك كذا؟...انتي تزوجتيزوجك ومو راضيين عنك!!
غلطتي اغليتك
غلطتي اغليتك
انامع اخواتي بعالم حواء يني اهلك وعارفتهم..ليش تشكين لهم؟واحنا اش فايدتنا؟؟فضفضي لنا وابكي بس لاتخلين اهلك يتشمتون بوضع زوجك المادي وانتي متزوجته وعارفة بوضعه خلاااص لايهمك شي والله يااختي محد مرتاااح كل واحد عنده هموم قد الجبل بس الحمدل الله وبعدين لارحتي لاهلك بيني لهم انك مبسوووووووووووووطة وزوجك شاايلك بعيونه حتى لوكذذب وبعدين عندي سؤال ليش اهلك كذا؟...انتي تزوجتيزوجك ومو راضيين عنك!!
انامع اخواتي بعالم حواء يني اهلك وعارفتهم..ليش تشكين لهم؟واحنا اش فايدتنا؟؟فضفضي لنا وابكي بس...
تسلموووو ماقصرتوووو ابد والنعم فيكم وفي نصااايييحكم ورح اطبقهاااا بإذن الله اما بالنسبة لسؤالك يا عزيزتي انا قلت لهم الرأي رايكم وانتو بكيفكم وهم وأفقوووو عليه بعدين انا وافقت وحتى وضعه عااارفينه من قبل لايخطبننني ومستتتتحيل أخذ واحد أهلي مؤ راضييييين فيه
@نورسين@
@نورسين@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نصيحتي ليكي لا تشكي لاحد همك حتى لو لاهلك ازا متضايقه اتوضي وحطي سجادتك وصلي ركعتين واشتكي لربنا همك وسيبيكي من الناس ولله الشكوى لغير الله مذله اني مجربه نفس الشي صرت مااحكي احد شي ولا اشكي غير لربنا وابكي من قلبي لدرجة الصياح بس مااخلي احد يحس انو فيا شي واي احد يسالني عن حالي اقولو الحمدلله عايشين مستورين اسمعي نصيحة اخت لاختها مالو داعي احد يعرف شي مو ضروري ولله انك حترتاحي ولا احد يقهرك ولا شي وفري على نفسك التعب دى كلو وقولي الحمدلله محد عايش مبسوط وكل الناس ظروفها تعبانه انتي بس امسكي كلمة الحمدلله على كل حال واقبلي بالي ربنا كتبو وشوفي ربنا كيف حيفرجها من عندو ربنا كريم ورحيم قومي الليل وادعي ارفعي يدك لربنا وادعي وشوفي كيف امورك حتنحل ويارب يفرج همك ويرزقكم من حيث لاتحتسبو