طيف الامنيات
طيف الامنيات
لااله الا الله
lilo-chan
lilo-chan
بالعكس حبيبتي احس الاسود يعطي فخامه الابيض احسه مستهلك اشوفه كثير
وبالنسبه للألوان زي ماتحبي
أنا عن نفسي أفكر اسوي غرفتي اثاثها اسود والجدار اللي خلف السرير ورق مقلم ابيض واسود او ورق نقش ابيض في اسود والجدران اللي باقيه ابيض او بدال الأبيض اوف وايت
والستاره ابيض في اسود  بترتيب حلو بحيث اني العب في الوان الفرش والإكسسوارات ع كيفي لاني احب التغيير يعني كل فتره تحطي مفرش لون ومعاه اكسسوارات او شموع او اي شي بنفس اللون  
بس لو حتحطي لون معين للجدار راح تتقيدي في لون المفرش وما ح تقدري تغيري للون تاني بعد فتره
هاذا رايي وربي يوفقك ويرزقني اخذ بيت ملك واسوي غرفتي بمزاجي
أمل الحياة 2013
أمل الحياة 2013
اهم شيء بيكون انتي مرتاحة لذوقك
حلم تحقق12
حلم تحقق12
الغرفه اذا حابه تصغرينها ممكن تقسمينها بجدار مستعار وتخلينها لكبت الملابس اما من ناحيه اختيار لون التيفاني او الفيروزي ياليت ماتدخلينه كصبغ اولون بالغرفه لانه بتملين منه خليك علي الالوان المحايده الابيض بدرجاته يعني رمادي بس مايل علي الابيض اللون اللؤلؤي او لون الايفوري اللي هو بيج واذا حابه ورق جدران عندي لك اقتراح ياتحطين نص الغرفه ورق جدران واللي تحت بويه او تسوين براويز وتركبي فيها ورق الجدران اذا اخترتي اي واحد من الاقتراحين ياليت تكون الالوان فاتحه او باهته الرسمه علشان ماتكتم الغرفه او ممكن جدار اللي خلف السرير تحطينه ورق جدران غامق بس اوتخلين بس خلف السرير لون بويه فيروزي والاطراف الجدار مخطط او ورق جدران اما من ناحيه الزاويه ممكن تحطين ارفف او تخلينها مرايه طويله https://d2s63a22uzwg40.cloudfront.net/1/3/6/0/3/2/4/521f69c2dd756.png