بسرعه الحقوا وقولوا كم جرعة الفيفادول للي بعمر ست شهور

الأمومة والطفل

سلام
بدون مقدمات ولدي عمره ست شهور واسبوع ومسخن من البارح عطيته الساعه تسع علاج بالقطاره نص ملي ولا انخفضت حرارته والساعه واحده اعطيته واحد ملي وبرضوا حرارته في ارتفاع روشته وكمدته ولانفع معه شي
انا قلت يمكن الجرعه صغيره ماتنفع وما ادري كم جرعة العلاج للي بعمره عندي فيفادول وعندي رياجسك وش اللي تفيد؟
10
57K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أسـى الأيام
أسـى الأيام
ماعندي خبر افضل طريقه
اتصلي على الصيدليه مثل النهدي لانه ٢٤ ساعه واسأليه عنده جواب
وتطمنين
ccoo
ccoo
اثنين ملي ونص.
وربي يعافيه لك
Taif_559
Taif_559
ccoo ccoo :
اثنين ملي ونص. وربي يعافيه لك
اثنين ملي ونص. وربي يعافيه لك
2ونص جرعه الفيفادول لعمره
واذ مافات جربي دواء اسمه برو فينال معلق مرسوم عليه صوره قطه لونه وردي هذا مره روعه لسخونه واعطي ولدك 2 ونص منه
انا اعطي عيالي جرعه منه وبعد سته ساعات اعطيهم جرعه من الفيفادول وهكذا مره كذا مره كذا لمده يوم او يومين بلكثير
وهذي طريقه وصفتها لي الدكتوره لان عيالي متنزل حرارتهم بسرعه
والتحميلات ابد ابد ماستخدمها مهما وصلت درجه حرارتهم . وحاولي تسبحيه بس مو بمويه بارده انتبهي اول شي مويه دافيه بعدين ابرد شويه . ورياجسك افضل من الفيفادول اشوفه ينفع ولدي اكثر
والف سلامه عليه مايشوف شر باذن الله
لحظة الــــــــــم
مايجيكم الشر حبايبي مشكورين وماقصرتم
الله يسعدكم
كنت بستااثم بالولد اعطيه نص ملي ولا يصير في الولد شي الحراره ماتتغير بس اعطيته 2ونص وروشته والحمدلله صار تمام
ووديته المستشفى عشان اتطمن اكثر
والحمدلله ماعنده التهابات بس شوية بلغم
وانا شاكه انها اسنان
Taif_559
Taif_559
مايجيكم الشر حبايبي مشكورين وماقصرتم الله يسعدكم كنت بستااثم بالولد اعطيه نص ملي ولا يصير في الولد شي الحراره ماتتغير بس اعطيته 2ونص وروشته والحمدلله صار تمام ووديته المستشفى عشان اتطمن اكثر والحمدلله ماعنده التهابات بس شوية بلغم وانا شاكه انها اسنان
مايجيكم الشر حبايبي مشكورين وماقصرتم الله يسعدكم كنت بستااثم بالولد اعطيه نص ملي ولا يصير في...
زين الحمد لله والله يعينك على الاسنان والنفسيه