nora1435

nora1435 @nora1435

عضوة جديدة

جاوني يابناااات بخصوص قياس

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جاوبوني ياابناات الله يجزاكم كل خييير ,,,,
انا سجلت باختبار قياس العام و التخصص كذلك
لكني ماأقدر أختبر شهر 4 !! كيييف ألغيه والا لا ؟؟
وهم كاتبين بالموقع تبقى لك قيمه الاختبار مده خمس سنوات قادمه اذا مااختبرتي ؟؟؟؟

5
741

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لموسة المنحوسة
لموسة المنحوسة
اذا ماتقدرين تختبرين الغي الاختبار عشان ماتروح عليك الفلوس وتبقى للاختبار الجاي
الرائعة,,
الرائعة,,
انا مثلك العام سجلت وماقدرت اختبر الغيت الاختبار والمبلغ باقي بملفي لحد مااستخدمه وللحين ماسجلت
هم يقصدون الخمس سنوات يعني تاريخ انتهاء نتيجة الاختبار خمس سنوات
يعني لو جلستي خمس سنوات وماتوظفتي ترجعين تختبرين مرة ثانية حسبي الله عليهم

طيب بنات ممكن سؤال بعد اذن صاحبة الموضوع
متى موعد التسجيل الجديد لكفايات المعلمات لاني مااقدر اختبر باللي بشهر 4 ؟؟
nora1435
nora1435
مشكككوره ربي يوفقك ويجزاااك خيير
nora1435
nora1435
انا مثلك العام سجلت وماقدرت اختبر الغيت الاختبار والمبلغ باقي بملفي لحد مااستخدمه وللحين ماسجلت هم يقصدون الخمس سنوات يعني تاريخ انتهاء نتيجة الاختبار خمس سنوات يعني لو جلستي خمس سنوات وماتوظفتي ترجعين تختبرين مرة ثانية حسبي الله عليهم طيب بنات ممكن سؤال بعد اذن صاحبة الموضوع متى موعد التسجيل الجديد لكفايات المعلمات لاني مااقدر اختبر باللي بشهر 4 ؟؟
انا مثلك العام سجلت وماقدرت اختبر الغيت الاختبار والمبلغ باقي بملفي لحد مااستخدمه وللحين...
مشكوووره على ذكر تجربتك و بالتوفيييق ,,,
واجاب على سؤالك مذكور بموقع قياس
بنك الفلوس
بنك الفلوس
انا مثلك العام سجلت وماقدرت اختبر الغيت الاختبار والمبلغ باقي بملفي لحد مااستخدمه وللحين ماسجلت هم يقصدون الخمس سنوات يعني تاريخ انتهاء نتيجة الاختبار خمس سنوات يعني لو جلستي خمس سنوات وماتوظفتي ترجعين تختبرين مرة ثانية حسبي الله عليهم طيب بنات ممكن سؤال بعد اذن صاحبة الموضوع متى موعد التسجيل الجديد لكفايات المعلمات لاني مااقدر اختبر باللي بشهر 4 ؟؟
انا مثلك العام سجلت وماقدرت اختبر الغيت الاختبار والمبلغ باقي بملفي لحد مااستخدمه وللحين...
والله مابعرف بس النظام العام كان الي بشهر 4 للعلمي وكان فيه اختبار بعده للادبي وفيه اختبار ثالث بشهر ذي القعده اما السنه هذي والله مابعرف بس خلك متابعه للموقع :35: