خايفه اكون عقيم

تأخر الحمل

السلام عليكم ،اخواتى انا ابقولكم مشكلتى وان شاء الله القى عندكم حل ،انا غير متزوجه عمرى 23سنه من اول ما بلغت وجتنى الدوره وهى غير منتظمه يعنى مرات تجى ع وقتها ومرات تتاخر شهر واذا جتنى تتعبنى بشكل غير طبيعي ،،وانا محافظه على نفسي بوقت الدوره مهتمه بالاعشاب وممتنعه عن المشروبات والبارد ،،ورحت للدكتوره وسوت تحاليل واشاعه وطلع عندى ارتفاع فى هرمون الحليب وعطتنى حبيتين صغار وانتظمت شهرين وبعدين رجعت مثل قبل ،وانا خايفه ع نفسي انها تسبب لي عقم لا قدر الله ،،تكفوون  ساعدونى وهل احد مر عليها مثل حالتى 
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ينسوون
ينسوون
لا اختي لا توسوسين
الموضوع بسيط جدا
ترا عدم النتظام الدورة جدا بسيط ومن اسبابها الوراثه والسمنه خصوصا بروز الكرش يسبب خربطه
او بسبب النحافه الزايدة او بسبب ارتفاع الحليب
المهم
انه شئ عادي ولا يسبب عقم لا تخافين
فروووحة الشمال
فروووحة الشمال
لاتوسوسي ربي يوفقك
شمس بيتها
شمس بيتها
لاحبيبتي ان شاءالله مافيك الا كل خير
هرمون الحليب موضوعة سهل اشربي ميرامية دوري على طريقتها بقوقل لان لها طريقة معينة للحمل
وبأذن الله ربي يرزقك

واحمدي ربك بمجرد نزول الدورة هذا خير لك لانها لو ما نزلت تكون عندك مشكلة لكن بما انها تنزل الحمدالله نعمة معان ان الرحم كويس عندك بإذن الله
أم محراب المسجد
أم محراب المسجد
لا تفاؤلي على نفسك
لالوشا
لالوشا
بالعكس حبيبتي ليه تخافين شي حلو انك عرفتي ان الهرمون مرتفع قبل تتزوجين وتعالجينه وتتزوجين وانتي بخير
وترا الهرمون منتشر بشكل كبييييير وماله علاقه بالزواج بنت خالتي قبل تتزوج كانت دورتها تقطعها ست شهور وبعدها تنزل الحمدلله هذا هي عندها بنات واولاد
تعالجي ولا تفكرين افكار مو زينه تأثر على نفسيتك وضعك عااادي جداا .