اللي لها خبره بالطفوله والتربيه تفيدني

الأمومة والطفل

مساء الخير
كيفكم بنات اشتقت لكم جدا وان والله ماعرفكم الا بمواضيعكم بالمنتدى
ادري تعبتكم بمشاكلي
موضوعي طفلي ياسر ربي يخليه لي واعوضه نقصه من حنان ابوه
ولدي عمره سنه وثلاث اشهر تقريبا
متعلم المشي من قبل اسبوعين فقط صار يمشي خطوات بس مو متزنه كانت عند مشاكل بلين العظام والغازات والحمدلله خفت
اللحين فرحان بالمشي وبس يدور خايف ينحفه لانه احس ناحف
ثاني تعبت معه بس يروح لدرج الله يحفظه يطلع وما ينزل يروح الدور الثاني يقعد يحبي فيه
حنا ماعندنا باب لدرج
لانه نظام الصاله زي القوس جهة مدخل الدرج
كيف امنع من طلوع الدرج على الاقل لين يتزن بالمشي
والله يابنات تعبني مره
لدرجه بغيت اصلي والله مشغوله عنه احطه بالمشايه
واخاف المشايه تضره ماتفيده بهالعمر
جبت له سياره يركبها وألعاب والله انه بطنشه ويطلع الدرج واذا جيت اشيله يضرب راسه بالارض ويبكي
ثاني شخصيته خواف مره كيف اخليه يضرب ويأخذ حقه يدافع عن نفسه
بتقولون لي توه صغير
عندي ولد اختي اكبر منه بست شهور يعني سنه وثمان شهور والله يابنات بس يضرب فيه كل ماجاء جنبه ويشهاق ويبكي من غير صور ويزرق وشفايفه تنقلب زرق بس من الخوف وهو بس ماضربه بس يمسك ملابسه يعني او يجي يجلس قدامه
مدري الا ياسر بس منصرع من البكي
والولد ولد اختي بس كان يضربه وانا ماني فيه واذا جيت يخاف مني الولد مايقربه تعبت انا مظطره ادخل للمطبخ اذا بغينا قهوه اسوي له رضاعه مثلا اصلي
اجي القى ولدي رايح فيه
اذا نام احيان يبكي
أقرى عليه واقول الاذكار شبه يومي
وياسر مع ولد اختي الثاني اكبر من ياسر فقط ب3 شهور
يعني عمره سنه وخمس شهور هذا صاحب ياسر والولد حبيب بس يلعب معه ومايضربه لدرجه احسهم توم مشالله عليهم
السوال الثاني عندي
كيف اخلي ياسر يتعود على الولد الشقي اللي بس يضرب
ولدي وعيال خواتي متقاربين ابيهم اذا جونا بس يلعبون وماشيل هم ولدي اذا جونا
والله يابنات لو تشوفونه يوم يزرق وينتفض من الخوف
والله مايرد النفس الا اذا شلته وسميت عليه
اللي ام وجربت العيال مثل ولدي تفيدني ولها دعوه من قلبي
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

um ys
um ys
اذا على الدرج في ابواب خاصه عند ساكو تحطيها وين ما تبين على باب المطبخ على باب الدرج انتي تطلعين منها لانها قصيره بس الاطفال ما يعرفون لها
وولد اختك قولي له حبيبي عيب تطق النونو اقعد العب معه هذا اخوك وحطي لهم العاب وخليهم يلعبون
ترى الاطفال يفهمون اذا كلمناهم بس احنا نحسهم العكس
الله يخليه لك يااارب عطيه زيت كبدالسمك عشان يقوىه شوي الله يعينك
ام الشيخ ياااسر
ام الشيخ ياااسر
um ys um ys :
اذا على الدرج في ابواب خاصه عند ساكو تحطيها وين ما تبين على باب المطبخ على باب الدرج انتي تطلعين منها لانها قصيره بس الاطفال ما يعرفون لها وولد اختك قولي له حبيبي عيب تطق النونو اقعد العب معه هذا اخوك وحطي لهم العاب وخليهم يلعبون ترى الاطفال يفهمون اذا كلمناهم بس احنا نحسهم العكس الله يخليه لك يااارب عطيه زيت كبدالسمك عشان يقوىه شوي الله يعينك
اذا على الدرج في ابواب خاصه عند ساكو تحطيها وين ما تبين على باب المطبخ على باب الدرج انتي تطلعين...
مشكوره ياقلبي
طيب ماتدرين بكم سعر الأبواب
لاني بمحافظه وماعندنا هذا المحل باطلبه وبشوف لي شركه تشحنه لي
ثاني ولد اختي اللي يضرب وربي مايفهم لو قلت له ليش مثلا هذا اخوك حذفني باي شي عنده يحذفوني دايم برضاعته
ويضربه بعض الاحيان وهو بحضني
حتى والله اني كنت مطوله قصت ولدي بالعيد
رحت قصيت شعره
المشكله انه يشد الشعر بقوه يالله انفكه من يده
الولد اللي بس يضرب اخوه مولود توه ماكمل شهر ماسلم منه ياحرم بس يضربه كذا ضربه حاذفه وينحاش ام الولد ذا تعبها مره
دايم تشتكي منه على ان شخصيته مزاجي من هو صغير واذا بكى فجر البيت بصوته بسم الله عليه يعني
انا ابي طريقه مجربه لولدي وولد اختي
كلهم ياحرام بعلمهم مساكين الاطفال
خرمسي
خرمسي
اختي ولدك بيغير عن تجربه كل ما كبر تعلم وتغير للاحسن اهم من انك تعلميه انه ما يطلع عالدرج ويدافع عن نفسه في اشياء اهم
وكنت مثلك تمام ولدي الصغير الله يحفظه ما يضرب ويخاف ويبكي من اي شي والحين تشوفيه تقولي مستحيل هذا الي كان يخاف الطفل كل ما كبر يسمع ويشوف و يتعلم
اهم شي علميه يترك الحفاظه
علميه يمسك الكاسه ويشرب وما يمسك شي بالبيت وعالنظافه ترا اشياء مهمه اكثر من الباقي وكيف يسمع كلامك وكونيله شخصيه
صح صغير بس يلقط ويفهم ويتعلم وبالنسبه علميه اذا احد ضربه يضربه والدرج في ابواب تنباع بالاسواق
الله يخلي ياسر ويخليك فوق راسه

😗
اخرا سم
اخرا سم
الولد الشقي الحل معاه امسكيه وخانقيه واضربيه والله بيخاف منك ويحسب لولدك الف حساب ﻻنه يخاف من امه 
ام الشيخ ياااسر
ام الشيخ ياااسر
اختي ولدك بيغير عن تجربه كل ما كبر تعلم وتغير للاحسن اهم من انك تعلميه انه ما يطلع عالدرج ويدافع عن نفسه في اشياء اهم وكنت مثلك تمام ولدي الصغير الله يحفظه ما يضرب ويخاف ويبكي من اي شي والحين تشوفيه تقولي مستحيل هذا الي كان يخاف الطفل كل ما كبر يسمع ويشوف و يتعلم اهم شي علميه يترك الحفاظه علميه يمسك الكاسه ويشرب وما يمسك شي بالبيت وعالنظافه ترا اشياء مهمه اكثر من الباقي وكيف يسمع كلامك وكونيله شخصيه صح صغير بس يلقط ويفهم ويتعلم وبالنسبه علميه اذا احد ضربه يضربه والدرج في ابواب تنباع بالاسواق الله يخلي ياسر ويخليك فوق راسه 😗
اختي ولدك بيغير عن تجربه كل ما كبر تعلم وتغير للاحسن اهم من انك تعلميه انه ما يطلع عالدرج ويدافع...
مشكوره ياقلبي كلامك جد ريحني
الله يحفظ لك ولدك يارب
ونشوف هم يرفعون الراس وثمر تربيتنا فيهم