asma111

asma111 @asma111

عضوة فعالة

عاااجل افكااااااااااااار اعمال على المعدن حلوة لان موعد امتحاني باقي عليه اسبوع وانا

الفن والأشغال اليدوية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارحب بجميع عضوات عالم حواء

ودي اطلب منكم طلب ( ادري تبي تقولون طلباتها هذي ماتخلص )

ابقى فكرة اعمال للمعدن وتكون بالصورة

لاني عندي امتحان بالمعدن وابقى فكرة ماتاخذ وقت كثير علشان زمن الامتحان وفي نفس الوقت تكون سهلة وحلوة .........( طرارة وتشرط هـهههههههه ) :D :D

ودي ماينتصف الاسبوع الى انتم معطيني اكبر تشكيلة من الاعمال بالمعدن لان الامتحان الاثنين الموافق 17/11/1426 هـ

وانا معتمدة على الله ثم انتم حبيباتي عضوات عالم حواء

والله يجزاها الجنة ...ويحقق امانيها .. ويسهل عليها.. ويجمعها مع من تحب.. ويرزقها الذرية الصالحة.. والله يرزق اللي ماتزوجت بالزوج الصالح اللي يسعدها .. ويسعد المتزوجة منكم ويجعلها ربي ملاك في عين زوجها .. و يفرج كربها ...ويزيل همها .. وينورها بنور الطاعة .. ويكون جمالها جمال رباني .. كل من ترد علي ...
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الكونتيسا_5
الكونتيسا_5
والله لو كنت من الرياض من جامعة الملك سعود بلغيني على الخاص مين أستاذاتك وأبلغك كل وحدة وش يعجبها وأقترح عليك إقتراحات
ام ريتا
ام ريتا
شوفي هالفكرة من الالمنيوم
على قطعة المنيوم ترسمي اوراق شجر
تقصيهم
و تزينيهم متل قاعدة للشمعة
مجاري الدمع
مجاري الدمع
ادخلي على الرابط التالي

انشاالله أفدتك

و بالتوفيق
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?threadid=162485
asma111
asma111
اهلين حبيبتي الكونتيسا_5

ومشكورة على الرد .... لكن انا لست من منطقة الرياض ... لكن ان كان عندك صور لاعمال معادن .... ارجوا ان تعرضيها ......

ولك مني اجمل تحية

والله يجزاك الجنة ...ويحقق امانيك.. ويسهل عليك.. ويجمعك مع من تحبي.. ويرزقك الذرية الصالحة.. والله يرزقك ان كنتي ماتزوجتي بالزوج الصالح اللي يسعدك .. ويسعدك ان كنتي متزوجة ويجعلك ربي ملاك في عين زوجك .. و يفرج كربك ...ويزيل همك .. ويغفرلك ذنوبك .. وينورك بنور الطاعة .. ويكون جمالك جمال رباني .. اللهم آآآآآمين ..
asma111
asma111
اهلين عمري ام ريتا

ومشكورة على الرد والمشاركة ..وان كان عندك اضافة انا بانتظارك ...
تقبلي اجمل تحية...

والله يجزاك الجنة ...ويحقق امانيك.. ويسهل عليك.. ويجمعك مع من تحبي.. ويرزقك الذرية الصالحة.. والله يرزقك ان كنتي ماتزوجتي بالزوج الصالح اللي يسعدك .. ويسعدك ان كنتي متزوجة ويجعلك ربي ملاك في عين زوجك .. و يفرج كربك ...ويزيل همك .. ويغفرلك ذنوبك .. وينورك بنور الطاعة .. ويكون جمالك جمال رباني .. اللهم آآآآآمين ..